إعلان

مدير عام بنها التعليمية : لن يبقى في مكانة من تعدى على أحد الطلاب بالضرب والسب

0 328

كتب : اسلام عبدالعليم

قال صبري عبد الشافي مدير عام إدارة بنها التعليمية أن التجربة اليابانية تجعل المدرسة والبيئة المحيطة مجتمعا واحدا وترتقي بشخصية التلاميذ وتعمق الولاء والانتماء لديهم وتصقل مهاراتهم من الناحية الأكاديمية والجسمانية والعقلية وتجعلهم قادرين على العمل الجماعي والمشاركة المجتمعية.

جاء ذلك أثناء قيام ” عبدالشافي ” بجولة مفاجئة لمدرسة عمر بن عبدالعزيز الإبتدائية بنها التي تطبق منهج التوكاستو الياباني
وخلال الجولة احال أخصائي التطوير التكنولوجي بالمدرسة للشؤن القانونية لقيامه بالتعدي بالضرب علي إحدي الطالبات التي استمع لها مدير الإدارة .

وحذر صبري عبد الشافي أي معلم من إستخدام العقاب البدنى أو النفسي مع الطلاب لأنه يؤثر على شخصية الطفل خصوصا اذا حدث أمام زملائه قائلا لن يبقى في مكانه من يرتكب مثل هذه الأفعال تجاه الطلاب مهما كان حجمة أوزنة.

وتوجه عبد الشافي الى مدرسة مكتبة ومنشأة بنها لمتابعة مشكلة إنقطاع التيار الكهربي بها بسبب تلف كابل الكهرباء الرئيس وكلف مدير المدرسة بعمل مقايسة بتكاليف إصلاح الكابل لرفعها لإدارة التخطيط بالإدارة لسرعة إصلاح العطل.

كما تفقد عبد الشافي مدرسة الشبان المسلمين ببنها لبحث شكاوى مقدمة من أحد أولياء الأمور بقيام احد الطلاب بقذف نجلة بحجر حيث أمر مدير عام الإدارة بالتحقيق الفوري مع 11 مشرف بالمدرسة
تابع مدير عام الإدارة بالتنسيق مع الشؤون التنفيذية بحضور الدكتور أشرف سرج مدير الشئون التنفيذية بالمديرية استعدادات المدرسة الفندقية ببنها لإقامة معرض ختام الأنشطة السنوي التي تقيمه الإدارة ثم توجه لمدرسة الثانوية بنات ببنها وشارك في تقيم المسابقات الشتوية للتربية الموسيقية الذي نظمه توجية التربية الموسيقية بإدارة بنها تمهيد لتصعيد الفرق الفائزة على مستوى الجمهورية.

قد يعجبك ايضا