إعلان

إعلان

محافظ القليوبية يشارك في الندوة التثقيفية السابعة للقوات المسلحة

0 115

كتب : اسلام عبدالعليم

شارك الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية، في الندوة التثقيفية السابعة التي تنظمها كل من قيادة الدفاع الشعبي والعسكري وإدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة بالتعاون مع محافظة القليوبية ومديرية التربية والتعليم، بحضور اللواء خالد توفيق قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري.

وتهدف الندوة إلى تعريف الطلاب بالرموز الوطنية، وكشف أبعاد التحديات والمؤامرات التي تحاك بالوطن، وبيان خطورة الإرهاب، ودور القوات المسلحة في التصدي له، والتعريف بالتضحيات التي سطرها الشهداء، وتقديم أرواحهم فداء للوطن.

حضر الندوة اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، والعقيد أيمن كمونة المستشار العسكري للمحافظة وعدد كبير من قوات الجيش والشرطة وعدد من أسر الشهداء.

بدأت الندوة فعالياتها بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الوطن الأبرار من أبناء الجيش والشرطة والشهداء العزل الأبرياء الذين استشهدوا على يد الإرهاب الغادر.

وقال محافظ القليوبية إن استضافة المحافظة الندوة التثقيفية السابعة للقوات المسلحة، جاءت في إطار حرص المحافظة على نشر الوعي بين صفوف أبنائها الطلاب، وتعريفهم بحجم ما يقدمه أبطال القوات المسلحة من تضحيات وبطولات من أجل الحفاظ على استقرار البلاد والنهوض به.

وألقى اللواء خالد توفيق قائد قوات الدفاع الشعبي، محاضرة عن الأعمال القتالية والبطولية للقوات المسلحة في القضاء على الإرهاب بأرض سيناء.

واستعرض فيلم وثائقي عن طرق وآليات التصدي لتلك العمليات الغاشمة، مؤكدا أن القوات المسلحة دائما ما تنحاز إلى إرادة الشعب المصري وتقف جنبا إلى جنب معه في التصدى للمخاطر التي قد تواجه الوطن.

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!