إعلان

إعلان

قافلة طبية مجانية لأهالي منشية الجبل الأصفر تحت رعاية حزب مستقبل وطن أمانة الخانكة

0 104

كتبت: سحر سعيد

نظم حزب مستقبل وطن أمانة الخانكة قافلة طبية بمنشية الجبل الاصفر بالتعاون مع مديرية الصحة بالقليوبية والدكتورة شادية الرويني “مديرة الصحة بالخانكة”.
وحضر القافلة الدكتور محمد صابر “نائب مدير مستشفى الخانكة المركزى” نائبا عن مدير المستشفى وسيد سليمان
والدكتورمحمد الألفي والدكتور احمد عايد “منسق القوافل الطبية بالخانكة.

وشهدت القافلة الطبية اقبالا كثيفا من المواطنين حيث ضمت القافلة ثمانية من أكفا الأطباء وهم
د/محمد السيد “اخصائي جراحة”
د/محمود فهمي” اخصائي جراحة”
د/عاطف النجدي “اخصائي عظام”
د/فتحية أنور” اخصائي نساء”
د/وليد الليثى” أخصائي أطفال”
د/أميرة “اخصائي أطفال”.

واكد المستشار عمرو ابو شنب “أمين الحزب بمركز الخانكة” أن حزب مستقبل وطن متواجد دا ما وسط المواطنين ويعمل جاهدا على تلبية احتياجات أهالي منطقه الخانكة مما جعله يكتسب شعبية حارفة بين المواطنين لتقديمه خدمات تصب دائما في مصلحة الأهالي وخير دليل على ذلك الإقبال الشديد من المواطنين البسطاء على القوافل الطبية التي ينظمها الحزب إيمانا من أننا نسعي دائما لتلبية احتياجات المواطن البسيط كالقوافل.

وأشار ابو شنب بأن القافلة الطبية بمنشية الجبل الاصفر التي لاقت نجاحا كبيرا نظرا لتوفير الحزب سيارات خاصة تجوب شوارع المنشية لنقل المرضي إلى الوحده الصحية المتواجد بها القافلة الطبية
وأضاف ان الهدف من هذه القوافل هي مساعدة البسطاء على الكشف وتلقى العلاج مجاناأيمانا من الحزب بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وقال أبو شنب أننا نسير في درب وتوجيهات أمامة القليوبية بقيادة النائب عاطف أبو ناصر “أمين الحزب” وعلاء صبيح امين التنظيم بالحزب.
ويرى الحاج حلمي السعودي “أمين مساعد الحزب بمركز الخانكة” أن حزب مستقبل وطن هدفه التواجد بين المواطنين لمعرفة مشاكلهم والعمال على حلها بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بمدينة الخانكة.

وأوضح سعودي أنه يشعر بسعادة بالغة عندما يلبى القا مين على الحزب بعض احتياجات المواطنين وخاصة القوافل الطبية التي ينظمها الحزب إيمانا منه بالسعي دائما لحل مشكلة المرضي البسطاء موضحا ان الحزب قام يتنظيم عدة قوافل طبية بقرى عرب العيايدة وكفر عبيان وكفر حمزة وكذلك بعض القوافل البيطرية التي لاقت استحسان مواطني الخانكة.

واشار محمد خليفة “أمين ذوي الاحتياجات الخاصة بمركز الخانكة إلى أن الحزب لبى طلب أهال منشية الجبل الأصفر بعمل قافلة طبية للاهالي مع وجود كوكبة من الأطباء المميزين في جميع التخصصات وقال خليفة أنه سعيد بحسن التنظيم والعمل على قدم وساق من الجميع لانجاح هذه القافلة.

وقال” محمد فتحي أبو جبل” أمين التقييم والمتابعة بالحزب أنه تم توقيع الكشف الطبي على أكثر من 900 مريض وتم صرف العلاج لجميع المرضي مجانا مما ساهم في رسم البهجة على شفاة أهالي منشية الجبل الأصفر.

ومن جهة أخرى حضر القافلة كوادر الحزب الخانكة ومنهم
المستشارة أمل يحيى بدر الدين” أمينة المرأة بالخانكة
والأستاذة سامية عبدالنبي” المساعد الأول لامانة المرأة بالخانكة”.
والحاج  رضا العوفي امين مساعد الحزب بالخانكة و سالم ريان” احد أبرز كوادر الحزب بالخانكة” وحسن النوبي” أمين الحزب بمدينة الخانكة”.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!