إعلان

فكهاني يقتل صديقه بالخطأء أثناء سرقتهما سيارة بالإكراه في الخانكه

0 244

كتبت ابتسام منصور
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من كشف غموض واقعة العثور على جثة عاطل ملقاة على أحد الطرق بالخانكة، حيث تبين أن وراء الواقعة فكهاني كوّن مع المجني عليه عصابة لسرقة السيارات بالإكراه وخلال ارتكابهما إحدى جرائمهما أطلق المتهم عيارا ناريا على قائد إحدى السيارات فأصابت زميله فألقى الجثة على الطريق وفر هاربا.
ألقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بحبس المتهم وطلب تحريات المباحث.
تلقى المقدم حازم سعد رئيس مباحث مركز بنها بلاغا، بشأن العثور على جثة “إمام. ع” عاطل، ملقاة على الطريق الأسفلتي خلف مستشفى الصحة النفسية بالطريق المؤدي للعقد 16 – دائرة القسم مصاب بجرح في فروة الرأس من الأسفل بالجانب الأيسر.
تشكل فريق بحث وتمكن رجال المباحث من تحديد مرتكب الحادث “عبد الحميد. م” 40 عاما، فكهاني السابق اتهامه في قضية قتل ومطلوب التنفيذ عليه في عدد 2 قضية (ضرب وتبديد) كما جرى التوصل إلى تواجد المتهم بدائرة قسم ثان الرمل أمن الإسكندرية.
جرى ضبط المتهم وبمواجهته أقر بأنه تربطه علاقة صداقة بالمجني عليه وقيامهما بالاشتراك فيما بينهما بممارسة نشاط إجرامي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات بالإكراه بالطرق العامة والفرعية تحت تهديد سلاح ناري طبنجة، واعترف بتفاصيل جريمته.
جرى بإرشاد المتهم ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن طبنجة حلوان عيار9 مم مطموسة الأرقام والخزينة الخاصة بها بداخها عدد 8 طلقات من ذات العيار والسيارة الخاصة بالمتهم المستخدمة في نقل جثة المجني عليه.

قد يعجبك ايضا