إعلان

إعلان

ضبط 350 كيلو لحوم فاسدة داخل محلات جزارة ومطعم شهير بشبرا الخيمة

0 196

 

شنت الاجهزة التنفيذية بمدينة شبرا الخيمة حملة مكبرة علي محلات الجزارة والمطاعم قادها اللواء مجدي الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة وشارك فيها الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا تنفيذا لتوجيهات الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية بضرورة إحكام الرقابة المستمرة للأسواق والتأكد من صحة وسلامة المنتجات الغذائية من حيث الجودة وصلاحيتها للإستخدام وذلك حفاظا على صحة المواطنين .
شملت الحملة التفتيش على الأسواق ومحلات الجزارة والمطاعم ومخازن السلع الغذائية الموجودة بنطاق حي شرق شبرا الخيمة والتي تم من خلالها مراجعة تواريخ صلاحية المنتجات والشهادات الصحية للمحال والعاملين وقد أسفرت الحملة عن ضبط 350 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك داخل محلات جزارة ومطعم شهير بحي شرق وضبط ختم عند احد الجزارين يستخدم في ختم الذبائح يشبه تماما أختام المجازر الحكومية والخاصة.
جري التحفظ على المضبوطات واتخاذ القانونية ضد المخالفين وذلك بتحرير عدد ( ٥ ) محاضر بالمخالفات وعرضها على النيابة العامة لتتولى التحقيقات في القضايا المثبتة .
أكد رئيس المدينة ان الحملات مستمرة للكشف عن المخالفين وكل من تسول له نفسه من أصحاب النفوس الضعيفة معدومي الضمير في مخالفة القوانين والقواعد المتبعة والمتربحين بطريق غير شرعية من المواطنين

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!