إعلان

إعلان

ضبط المتهم بقتل صديقه في ” قعدة هزار” بالخصوص

0 327

كتبت ابتسام منصور
ألقت أجهزة الأمن في القليوبية القبض على المتهم بقتل صديقه في ” قعدة هزار” بمدينة الخصوص، وجارٍ ضبط متهمين آخرين، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.
عادل، رئيس مباحث الخصوص، تلقى إشارة من مستشفى المطرية بوصول المدعو ” أحمد. م. ا ” 18 سنة، طالب، جثة هامدة إثر إصابته بجرح نافذ بالفخذ اليسرى وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقل اللواء هشام سليم، مدير المباحث، والعميد يحيى راضى، رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء تواجد المتوفى برفقة زملائه كل من ” م. ح. ي” 18 سنة، طالب، و” ف. ح. ج” 18 سنة، طالب، بجوار موقف الأتوبيس دائرة القسم حدثت بينهم مشادة كلامية بسبب «الهزار» تطورت لمشاجرة وأثناء ذلك تصادف مرور صديق الثاني ويدعى «ع. ص. م» وشهرته «كشرى» 18 سنة، طالب، وتدخل لمناصرته وقام على إثرها الأخير بطعن المجنى عليه بسلاح أبيض كان بحوزته محدثا إصابته التي أودت بحياته وفروا جميعاً هاربين.
وتمكن العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى، من ضبط المتهم وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن مطواة وتم التحفظ عليها. وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وإرسال السلاح للمعمل الجنائي والتصريح بدفن الجثة وتم التنسيق وفرع الأمن العام وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه وتكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين.

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!