إعلان

“شبان بنها” تستضيف الدورة الخامسة لملتقي اللغة العربية إبريل المقبل

0 43

 

يستضيف مجمع مدارس الشبان المسلمين بمدينة بنها ملتقى اللغة العربية في دورته الخامسة يوم السبت 6 أبريل المقبل من العام الجاري تحت عنوان “رؤية مستقبلية لتطوير الدراسات العربي التجربة والتطبيق” تحت رعاية ورئاسة الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية وبحضورالدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها.

وأوضح مصطفي عبد الحميد فرج المثل القانوني للمدارس ونائب رئيس جمعية الشبان المسلمين ان الملتقي يأتي ضمن فعاليات مبادرة مجمع مدارس الشبان التي تسعى دائمًا إلى التطوير المهني للمعلمين بمهارات القرن الحادي والعشرين، في رفع كفاءات المعلمين في مختلف التخصصات، وتأكيدًا على إضافة خبرات مميزة، واستراتيجيات حديثة متطوّرة لمنظومة التعلم حيث حقل التدريس المهنيّ واستجابة للتطورات المتلاحقة في حقل التعليم، ومتابعة أحدث استراتيجيات التدريس وطرق المعرفة.

وأضاف فرج ان الملتقى يضم هذه الدورة عددًا كبيرًا المحاضرين على مستوى مصر والوطن العربي مشيرا أن ضيف شرف للملتقى الدكتور حسام بدراوي المفكر والرئيس الاستشاري لمؤسسة التعليم أولا . وعدد من خبراء التربية ومديري المدارس .

اوضح فرج ان الملتقي يُعقد الملتقى بقاعات المدرسة في ورش عمل تفاعلية واستراتيجيات جديدة في فصولها الدراسية حيث يهدف إلي إظهار رؤية مصر للدراسات العربية النابع من رؤيتها للتعليم 2030 وتبادل الخبرات التدريسية بين المعلمين في المناهج وطرق التدريس و التطوير المهني للسادة المعلمين في ظل التعلم النشط وتقديم خبرات استراتيجية من خلال لقاءات بين السادة خبراء التربية وتبادل الخبرات الإبداعية في مجال التدريس والتدريب المهني والتقني للمعلمين.

قد يعجبك ايضا