إعلان

رحاب المزين تستجيب ل طلب الأهالي وتتفقد مدرسة عزبة الأهالي للتعليم الأساسي

0 459

 

كتب/ مصطفى صابر عيد

استجابة ماتم نشره امس علي “موقع مباشر قليوبية” من مطالب أولياء الأمور بعزبة الأهالي بمدينة القناطر الخيريه بتدخل ا. رحاب المزين رئيسة مجلس مركز و مدينة القناطر ، وذالك بسبب تعطيل أعمال الصيانة وتأخر الشركة المنفذة عن موعد تسليم المدرسة لأكثر من 4 شهور ..

حيث تفقدت رحاب المزين برفقة ا. خالد الجرمون مدير الإدارة التعليمية ، ا. احمد عاطف حشيش وكيل الإدارة ، مدرسة عزبة الأهالي للتعليم الأساسي حيث تم متابعه سير العملية التعليمية ، وتفقدت المزين أيضاً مبني رياضة الأطفال التي ناشد الأهالي بشأنه حيث كانت ( سلوك الكهربائيه ) خاليه في الهواء بدون غطاء والجدير بالذكر بأنه تم تركيب لوحة كهرباء أمس بعد معانة ومناشدة الأهالي كافة الجهات ..

حيث استنكرت المزين من الوضع المدرسة والتأخير من انتهاء أعمال الصيانة حيث طلب من السيد خالد جرمون مدير عام الإدارة التعليمية بالقناطر إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للإسراع في عملية الصيانه والانتهاء منها في اقرب وقت ..

واضاف ا. خالد الجرمون / بأن المسئولة عن التأخير والتي له الحق في سحب الثقة من الشركه المنفذة هي هيئة الأبنية ، وأكد الجرمون بأنه تم مخاطبة هيئة الأبنية بالمديرية لإتخاذ قرارات راضعه لانتهاء من أعمال الصيانه ..

واضاف جرمون بأن الإدراة التعليمية ليس له سلطه في إتخاذ قرار بوقف سير العملية التعليمية بإحدي المدارس أو لمرحلة بعينه والتي له حق في ذالك الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ..

والجدير بالذكر بأن المقاول المنفذ استلام المدرسة لأعمال الصيانة الشاملة يوم 19/9/2018 ومن المفترض تسليمها يوم 7/11/2018 ولكن لم ينتهي من الصيانه وتوقف عن العمل منذ فترة ..

والجدير بالذكر أيضاً بأن المدرسة يوجد بها 1500 طالب بين مراحل مختلفة من رياضة الأطفال للمرحلة الإعدادية ، حيث يوجد بها 22 فصل دراسي وتعمل فترتين صباحية ومسائي ، ومنذ تسليم المدرسة للصيانه تعمل فترة واحده من الساعه 7 صباحاً ..

قد يعجبك ايضا