إعلان

رئيس مياه القليوبية : تغليظ عقوبة إهدار المياه امر جد خطير

0 124
كتب: محمد سالم
إحتفلت شركة مياه القليوبية ” اليوم ” باليوم العالمي للمياه حيث اطلقت الشركة خلال الإحتفالية التي حضرها الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية حيث جري إطلاق مبادرة “كل نقطة بتفرق” في إطار الحملة القومية لترشيد إستهلاك المياه خلال الفترة من 22 إلي 28 مارس، حيث تم إستهداف 24 قرية بالجمهورية لتنفيذ أنشطة الحملة داخلها.
قال مصطفي مجاهد رئيس شركة مياه القليوبية أنه لابد من تغليظ العقوبات علي العقوبات علي الاستخدام الخاطئ لمياه الشرب والتي تقدر ب 1000 جنيه، ألي جانب تغليظ العقوبات علي ألقاء المخلفات بالصرف الصحي.
أضاف إنه لابد من الحد من استهلاك مياه الشرب وترشيد استخدامها، مشيرا إلي أن الشركة بدأت في تنفيذ مبادرة “كل نقطة بتفرق” من خلال حملات التوعية في المدارس ومراكز الشباب، إلي جانب مشاركة الأوقاف والكنيسة بالحملة من خلال تخصيص جزء من خطب الجمعة للحديث عن الترشيد.
ووجه “مجاهد”، الشكر لكل المشاركين في المبادرة من عمال الشركة والمواطنين والصحفيين ورجال الشرطة والجيش، مؤكدا أنه سيتم تعميم هذه المبادرة علي كل قري ومدن المحافظة من خلال خطة يتم العمل خلالها لتحقيق أكبر استفادة.
قال حسام مشهور مدير التوعية بشركة مياه القليوبية ان فريق التوعية والإعلام بشركة مياه الشرب بدء تنفيذ الاسبوع المائى من خلال لقاءات مع أهالى القريي والمدن بجانب وعقد اجتماعات مع المتطوعين وفريق العمل بالمبادرة لوضع الخطط وآليات التنفيذ كما تم لصق الإعلانات والبوسترات والبروشورات بالأماكن العامة والمساجد والمقرات والمصالح الحكومية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا