إعلان

إعلان

حضر الزوج فقفز العشيق من الشباك فى الخصوص

0 771

لقي عاطل مصرعه إثر قيامه بإلقاء نفسه من شرفة شقة عشيقته بالخصوص، بالطابق الخامس هربا من كمين أعده زوجها له بالاستعانة بكلاب شرسة، للحصول على مقاطع جنسية صورها العشيق للزوجه، خلال علاقتمها المحرمة وهددها بها لاستمرار العلاقة ليسقط جثة هامدة على الأرض تم نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
تلقى المقدم محمود عادل رئيس مباحث الخصوص، بلاغا يفيد بسقوط شخص من شرفة الطابق الخامس بأحد العقارات.
تم إخطار اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، فانتقل اللواء هشام سليم مدير المباحث والعميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي إلى منطقة البلاغ.
وبسؤال المدعو “م ع م”، 33 سنة، جزار، قال إنه أثناء تواجده بالشقة السكنية خاصته فؤجئ بأحد الأشخاص متواجد بصالة الشقة وعقب قيامة بالإمساك به، قام بالفرار والقفز من شرفة الشقة وسقط أرضاً جثة هامدة، وبفحص الجثه تبين أنها للمدعو “م ا م ” 20 سنة عاطل، ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرية.
وبمناقشة “الزوج” قال إن زوجته تربطها علاقة عاطفية بالمجني عليه ، تطورت إلى علاقة جنسية، وقيام العشيق بتصوير تلك العلاقة على بعض مقاطع الفيديو، وذلك خلال فتره طلاقهما.
وأضاف أنه عقب قيام المجني عليه بتهديد زوجته بتلك المقاطع بعد عودتها لعصمته (الزوج) مرة أخرى، قام بالاتفاق معها على استدراج المجني عليه بدعوى إعادة العلاقة بشرط إحضار تلك المقاطع معه.
وأشار إلى أنه يوم الحادث توجه المجني عليه للقاء الزوجة بشقتها، وعند وصوله خرج الزوج من حجرة النوم ومعه كلبين يقوم بتربيتهما داخل الشقة، وذلك لترويعه وإجبارة على تسليم مقاطع الفيديو، إلا أن المجني عليه انتابته حاله من الخوف والفزع وقفز من شرفة المسكن، ما أدى إلى وفاته.

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!