إعلان

إعلان

جمال السعيد شقيق وزيرة التخطيط الإداري رئيساً لجامعة بنها

0 255

كتب : محمد سالم

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قراراً جمهورياً بتعيين الدكتور جمال السعيد رئيسا لجامعة بنها حتي بلوغه السن القانوني.

ومن جانبه توجه الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالتهنئة الي الدكتور جمال السعيد لصدور القرار الجمهوري بتوليه رئاسة جامعة بنها متمنياً لسيادته التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة.

يذكر ان الدكتور جمال السعيد كان يشغل منصب إستاذا بكلية الهندسة بشبرا وهو نجل المهندس حلمي السعيد وزيراً للكهرباء والسد العالي بوزارة محمود فوزي سنة 1970 وشقيق الدكتور هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري منذ 16 فبراير 2017 في وزارة شريف إسماعيل واستمرت في المنصب بوزارة مصطفى مدبولي وترجع اصوله لمحافظة الدقهلية.

يذكر ان المجلس الأعلى للجامعات كان قد اعلن عن تقدم 20 مرشحاً لرئاسة الجامعة حيث تم فتح الباب عقب خروج الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة الاسبق للمعاش من بينهم السعيد و3 اخرين من أساتذة هندسة شبرا، وأستاذان من كلية الحقوق، و4 أساتذه من كلية الطب البيطري، و3 أساتذه من كلية العلوم، وأستاذان من كلية هندسة بنها، وأستاذان من كلية الطب البشري، وأستاذ بكلية الزراعة، وأستاذ بكلية الحاسبات والمعلومات، وأستاذ بكلية التجارة.

وكان قد جري فتح باب الترشيح خلال الفترة من السبت ٣ نوفمبر وحتى الخميس ٨ نوفمبر من العام الماضي وتقديم الأوراق بمقر أمانة المجلس الأعلى للجامعات حيث إجتمعت لجنة يوم الثلاثاء 13 نوفمبر من العام الماضي واعلنت قائمة المرشحين التي تصدرها السعيد.

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!