إعلان

تأجيل الدراسة بمدرسة عزبة الأهالي لتأخير صيانه المدرسة لمدة 4 شهور 

0 204

 

كتب/ مصطفى صابر عيد

قرار مجلس الآباء والابناء لمدرسة عزبة الأهالي للتعليم الأساسي تأجيل الدراسة لطلاب رياضة الأطفال لانهاية الأسبوع والبداية من الأسبوع الجديد ، وذالك لتأخير صيانه المدرسة ..
حيث أستلمت هئية الأبنية المدرسة يوم 19/9/2018 للصيانة الشاملة و تسيلم المدرسة لإبداء التعليم مرة اخر يوم 7/11/2018 ولكن تأخرت هئية الأبنية والشركة المنفذه لمشروع الصيانه حتي الآن .

وصرح المهندس فوزي خليفة رئيس مجلس الآباء والابناء للمدرسة : بأن الشركة المنفذة لم تكتفي فقط بالتاخير في استلام المدرسة من الصيانه و تعطيل الدراسة حيث يتم خروج الطلاب يومياً الساعه ١١ صباحاً لاستمرار الشركة عمله ، ولكن نواجه أزمة كبيرة تهدد باحتراق المدرسة بالكامل وهيا سلوك الكهربائيه الخالية من الغطاء أو حامي لفصله عن الطلاب و تركه خاوية عارية في الهواء .

واضاف خليفة حدثت العديد من الأزمات بين الطلاب وإصابة البعض بسبب ( الزلط ) المتواجد في فناء المدرسة التي لم تراقب هئية الأبنية لتحافظ علي الطلاب وحمايتهم من المخاطر .

وطلب أهالي عزبة الأهالي بتدخل ا. رحاب المزين رئيسة مجلس مدينة القناطر الخيريه لأنهاء الأزمة بأقصي سرعه لاستمرار العملية التعليمية قبل إنتهاء الترم الدراسي .

قد يعجبك ايضا