إعلان

إعلان

المغربي يفتتح معرض صياغات تصميمة برؤي فنية لطلاب نوعية بنها

0 56

افتتح الدكتور حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب معرض “صياغات تصميمية برؤي فنية” لطلاب كلية التربية النوعية، وذلك تحت رعاية الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة والدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة والدكتور محمد ابراهيم عميد الكلية، وحضور الدكتورة ايمان البيطار المشرف علي قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وقدمت الدكتورة سالي فتحي المشرف علي المعرض شرحاً عن المعرض، مشيرة أن المعرض يضم عدد من الأعمال الفنية ومجموعة من اللوحات الخاصة بالفن الهندي ومجموعة صياغات لمنتجات فنية مختلفة لطلاب الفرق الثانية والثالثة والرابعة بقسم التربية الفنية.

وقال الدكتور محمد ابراهيم عميد الكلية ان هذا المعرض ياتى فى اطار تشجيع طلاب الكلية على الاهتمام بالأعمال الفنية التطبيقية التى يستفيد منها الطلاب والمجتمع، مضيفاً ان المعرض يحتوي علي صياغات مختلفة من الفنون الفنية ونماذج من الخط العربي يتم توليفها بصياغات مختلفة لاستحداث رؤي فنية جديدة تثري مجال التربية الفنية.

ومن جانبه أكد الدكتور حسين المغربي ان هذا المعرض يأتى ضمن سلسة من المعارض الفنية التى تنظمها كلية التربية النوعية تشجيعا للطلاب وترويجا لمنتجاتهم وتأكيداً على أهمية مثل هذه الأعمال الفنية.

وعبر الدكتور المغربي عن اعجابه بما يضمه المعرض من ابداعات فنية لطلاب قسم التربية الفنية، مؤكداً علي حرص الجامعة علي تنمية مهارات الطلاب وتبنى ما يقدمونه من إبداع كتدريب عملي علي مهارات سوق العمل وتشجيعهم علي البدء في مشاريع صغيره خاصه بهم وعدم انتظار الوظائف الروتينية.

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!