إعلان

المشاركة السياسية للشباب فى ضوء التعديلات الدستورية ندوة بإعلام بنها

0 90
نظم مركز النيل للاعلام والتعليم والتدريب ببنها التابع للهيئة العامة للاستعلامات ندوة تثقيفية بعنوان المشاركة السياسية للشباب في ضوء التعديلات الدستورية اليوم الاحد تحت رعاية الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية والدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات.
وطالب اللواء عبد الرحمن راشد أمين عام حزب الحرية المصرى بالقليوبية الشباب بضرورة المشاركة بقوة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المطروحة مؤكدا ان التغيير ظاهرة متكررة ومتواصلة من أجل الوصول للأهداف السامية وهي مصلحة الوطن للوصول إلى الأهداف العليا وهي تنمية وتطوير مصر في كافة المجالات.
وقد أوصى راشد باهمية تضافر جهود كل الوزارات والهيئات ذات الصلة بالشباب وكافة المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدنى والجامعات في تثقيف الشباب من الناحية السياسية وتنمية المشاركة من خلال الحوار والنقاش.
وأضاف الدكتور رمضان عرفة مدير مركز النيل للاعلام ان الشباب هم ثروة مصر الحقيقية وهم الحاضر والمستقبل ومشاركتهم في الاستفتاء واجب مقدس وحق من حقوق الانسان في إبداء رأيه وفقا للدستور.
وأكد عبد الفتاح طارق رئيس اتحاد طلاب المعهد العالى للخدمة الاجتماعية على أهمية دعم وحشد كل طوائف المجتمع للمشاركة في التصويت على هذه التعديلات. وأوضح أحمد كمال وكيل اتحاد طلاب كلية الآداب ان الاعلام لابد ان يتناول بمنتهى الموضوعية المواد المطروحة للتعديل على الراى العام حتى يكون قناعاته.

قد يعجبك ايضا