إعلان

القبض على مسجل خطر حاول سرقة توك توك من صاحبه بالخانكه

0 118

كتب محمد سالم
تمكنت قوة أمنية بدائرة مركز شرطة الخانكة من إنقاذ طفل يقود توك توك من الموت المحقق، عندما صرخ بأعلى صوته مستغيثا بالمارة على طريق أبوزعبل – مسطرد، بعد أن قام مسجل خطر بالتعدي عليه بالضرب للاستيلاء على التوك توك.
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، إخطارا من العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى، يفيد بأنه أثناء قيام قوة أمنية بتفقد طريق «الجوافة» المتفرع من طريق أبوزعبل – مسطرد تناهى إلى سماع القوة صوت صراخ واستغاثة، فتوجهت القوة اتجاه الصوت، لتتمكن من ضبط المدعو (محمود. ج. ر) 16 سنة، عاطل، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش وكمية من الطلقات أثناء قيامه بالشروع في سرقة مركبة توك توك من قائدها ويدعى (محمود. م. م)، 15 سنة، سائق، وإحداث إصابته بجرح قطعي بالرأس وكدمات متفرقة بالجسم.
وبسؤال المصاب قرر قيام المتهم باستيقافه أثناء سيره بناحية مسطرد بقصد توصيله إلى منطقة أبوزعبل دائرة مركز الخانكة وعقب وصولهما فوجئ بقيام المتهم بالتعدي عليه بالضرب والشروع في سرقة التوك توك.
وتمكن المقدم حازم سعد، رئيس مباحث مركز الخانكة، من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وحيازته للسلاح الناري بقصد ممارسة نشاطه الإجرامي، وكلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المتهم المضبوط للوقوف على حجم نشاطه الإجرامي، ونقل الطفل المجنى عليه للمستشفى تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

قد يعجبك ايضا