إعلان

“أمن القليوبية” يعيد سيارة نائب القناطر المسروقة في 24 ساعة

0 1٬373

كتب محمد سالم
تمكنت أجهزة أمن القليوبية، من استعادة سيارة النائب حاتم عبد الحميد عضو مجلس النواب عن دائرة القناطر، وعضو لجنة الصحة بالبرلمان والتي جرى سرقتها أمس من قبل مجهولين أسفل منزله.
وعثرت أجهزة الأمن على السيارة بمنطقة مفارق المرج وأبوزعبل عقب تضييق أجهزة الأمن الخناق على مرتكبي الواقعة مما دفعهم للتخلي عن السيارة والفرار هاربين.
حرر محضر بالواقعة وجرى تسليم السيارة للنائب وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بسرعة تحديد وضبط الجناة في الواقعة.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا بنجاح جهود فريق البحث في العثور على سيارة النائب التي أبلغ عن سرقتها أمس حيث عثرت أجهزة الأمن على السيارة في منطقة نائية بين المرج وأبوزعبل بعدما دفعت تحركات أجهزة الأمن وتضييق الخناق على الجناة إلى ترك السيارة والهروب.
وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لتحديد الجناة وكشف ملابسات الواقعة وتتبع خط سير المتهمين للوصول لمرتكبي الحادث.
ووجه النائب حاتم عبد الحميد، الشكر لأجهزة الأمن المصرية واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وفريق البحث الجنائي، اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية، والعقيد محمد عبد الهادي رئيس فرع البحث الجنائي، والمقدم مروان الحسيني رئيس مباحث القناطر ومأمور مركز شرطة القناطر، وكافة الأجهزة الأمنية التي تحركت فور وقوع الحادث وأدت واجبها في التعامل مع الحادث.
ونفى النائب ما أشيع أنه هو من استرد السيارة عن طريق وسطاء بينه وبين الجناة، مؤكدا أن هذا الكلام عار تماما من الصحة وأن أجهزة الأمن هي من طاردت الجناة وجهودها أثمرت في العثور عليها بعد تخلي المتهمين عنها.
كانت أجهزة الأمن بالقليوبية قد تلقت أمس، بلاغا من النائب حاتم عبد الحميد عضو مجلس النواب، باكتشافه سرقة سيارته الخاصة ماركة فيرنا برونزي اللون من أسفل منزله بقرية الشرفا بالقناطر.
وتشكل فريق بحث جنائي حيث جرى وضع خطة بحث هادفة لكشف غموض وملابسات الحادث وفحص المشتبه فيهم والتحفظ على كاميرات المراقبة بمنطقة الحادث لفحصها وتفريغها للوصول لمرتكبي الحادث وتحديد خط سيرهم.

قد يعجبك ايضا