إعلان

إعلان

أمانة الفلاحين بمستقبل وطن تنظم ندوة لمناقشة التعديلات الدستورية

0 152

كتب:احمد فوزي ومجدي شاكر
نظمت أمانة الفلاحين بحزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية بالتعاون من امانة الفلاحين بمركز طوخ ، اليوم بقرية بلتان ندوة عن اهمية المشاركة في التعديلات الدستورية تحت شعار “انزل – شارك – قول رأيك” .
وقد حضر الندوة الاعلامي احمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب و امين قطاع القاهرة الكبري بحزب مستقبل وطن و والنائب الدكتور نضال السعيد امين التثقيف والتدريب والدكتور محمود الصبروط امين مركز طوخ ،الدكتورة نجلاء الفرماوي امينة المرأة بالمحافظة والاستاذ مصطفي النفيلي امين التقييم والمتابعة بالمحافظة والحاج ابراهيم سعيد امين الفلاحين بالمحافظة والاستاذ تامر حلاوة امين العلاقات العامة بالمحافظة والحاج جميل شريف امين الفلاحين بمركز طوخ والاستاذ عمرو محفوظ امين التنظيم بالمركز واعضاء امانة طوخ.
وتحدث الحضور عن اهمية المشاركة فى التعديلات الدستورية لإستقرار الوطن وتقدمه فى ظل التحديات التى تواجه مصر داخليا وخارجيا،كما تحدث الحضور عن المواد المعروضة للتعديل والاستفتاء بالتفصيل وتفاعل المشاركين بالندوة وتمت الإجابة على كل الأسئلة والاستفسارات عن المواد المعروضة للتعديل والاستفتاء.
وتم فتح باب النقاش امام الجميع لطرح الاسئلة التي تدور ببالهم حول مواد الدستور ووعد اهالي القرية بالحضور والحشد للإستفتاء على هذه التعديلات.
ويؤكد الحزب دائما انه مساند للدولة في محاولة رفع الأعباء عن كاهل المواطن من خلال العمل على الأرض فهو يسعى ليكون جزءًا من الحل ولا يكتفي بعرض المشاكل فقط.

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!