تقارير

خروج احد اصغر المتعافين بالحجر الصحى بمستشفى قها

 

كتبت/سمر مجاهد

وسط فرحة غامرة ومع كل ليلة من ليالى رمضان هناك دائما بشريات وأمل جديد
هذة كانت كلمة الفريق الطبى بقها احتفالا بخروج احد اصغر المتعافين بڤيروس كورونا “يوسف احمد هلال” يبلغ من العمر عام ونصف من محافظة القليوبية، بعد أن أثبتت المسحات التى أخذت منة تعافية من ڤيروس كورونا.

وقالت الدكتورة سعاد شحاتة، رئيس الفريق الطبى بمستشفى الحجر الصحى بقها نائب ير المستشفى، خروج اليوم الثلاثاء 3متعافين من ڤيروس كورونا من مستشفى قها للحجر الصحى من بينهم الطفل الجميل “يوسف احمد هلال” احد أصغر المتعافين من ڤيروس كورونا، وطالبت الدكتورة سعاد شحاتة المواطنين بضرورة التعرض للشمس لتعزيز المناعة والحفاظ على تناول الأكل الصحى بجانب الألتزام بالمنازل وعدم الخروج حرصا على سلامتكم من الأصابة بڤيروس كورونا.

وكانت قد شهدت مستشفى العزل بقها، بالقليوبية يوم الجمعة، استلام الطاقم الطبى الجديد، مهمام عملهم، ولمدة 14يوما مقبلة وسط حالة من الفرجة والنشاط، معبرين عن فرحتهم بتلك المهمة من أجل خدمة الوطن والمرضى.

كما تقدم الفريق الطبى الثالث باسمى ايات الشكر والتقدير والامتنان لجميع أفراد التمريض، عرفانا لجهدهم ودعما لمسيرتهم، قائلاين “دوما هناك ابطال لا يمكن الاستغناء عنهم وهم اساس النجاح اذا صلحوا صلح بهم الأمر، وسر النجاح والنتائج المبشرة في مستشفى قها للحجر الصحي هو وجود هيئة تمريض متميزة من أفضل الممرضات والممرضين على مستوى مصر، يحركهم دوما للعمل هو الوازع الإنساني مما ينعكس على مستوى الأداء بالشكل الايجابي،. لا يبالون بارهاق او تلاحم النبطشيات او كثرة الحالات،. تجد هذا التعب والإرهاق يتحول لبهجة وفرحة عند تحول نتائج المرضى لسلبية وشفائهم، هم خط الدفاع الأول وعمود المستشفى الصلب، مكانهم في القلب ولا يبخس حقهم وجهدهم الا جاحد، ودوما نحن في سفينة واحدة في وطننا الحبيب وهدفنا تقديم افضل خدمة طبية ودعم نفسي لكل المرضى في سبيل شفائهم وان تصبح مصر

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى