الرئيسيةحوادث وقضايا

مصرع مزارع وفني صدمهما قطارين ببنها وقليوب

كتب : ابتسام منصور

لقي فني ومزارع مصرعهما صدمهما قطارين علي خط السكك الحديدية القاهرة – الاسكندرية في حادثين منفصلين ببنها وقليوب
جري نقل الجثتين للمستشفي وتولت النيابة التحقيق وامرت بالتصريح بدفن الجثث عقب مناظرة مفتش الصحة والطب الشرعي
في بنها.

تلقي العميد حسين جندية مأمور مركز شرطة بنها بلاغا من عمليات النجدة باصطدام قطار بأحد الأشخاص ووفاته بناحية قرية سندنهور دائرة المركز.
اخطر اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية وبالإنتقال والفحص .. تبين أنه حال عبور سعيد م س “فني” حاصل علي دبلوم صناعي ومقيم دائرة قسم أول بنها شريط السكه الحديد مترجلاً من مكان غير مخصص لعبور المشاه اصطدم به القطار رقم 969( القاهرة / الإسكندرية )  مما أدى لوفاته في الحال والجثة عبارة عن أشلاء.

وتم نقلها لمشرحة مستشفى بنها العام ، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابه العامه ولم يسفر الحادث عن تعطل بحركة سير القطارات.

وفي قليوب تبلغ للعميد هيثم حجاج مامور مركز قليوب من مستشفى قليوب التخصصى بوصول عرفه ع ز مزارع مصاب ( بجروح متهتكه بجميع انحاء الجسم وكسر بقاع الجمجمة ونزيف من الانف والفم ونزيف بالمخ وتوفى عقب وصوله المستشفى متأثرا باصابته ) ادعاء حادث قطار.
إنتقل المقدم احمد عبد المنعم رئيس مباحث المركز وبالفحص تبين انه حال عبور المتوفى شريط السكه الحديد بناحية قرية كفر أبو جمعه – دائرة المركز من مكان غير مخصص لعبور المشاه اصطدم به القطار رقم 1208( الاسكندريه / القاهره ) مما أدى لوفاته في الحال متأثراً باصابته .
بسؤال شقيق المتوفى إبراهيم ع ز ايد ما جاء بالفحص وأضاف بان شقيقه كان في زيارة لاحد أصدقائه بناحية قرية كفر أبو جمعه ولم يشتبه في وفاة شقيقه جنائياً ولم ينتج عن الحادث ثمة تعطل بحركة سير القطارات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 852 ادارى مركز قليوب لسنة 2019م .. وجارى العرض على النيابه العامة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى