الرئيسيةحوادث وقضايا

مصرع شخصين وإصابة 6 في حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعي ببنها

لقي شخصين مصرعهما وأصيب 6 آخرين في حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الزراعي ببنها بسبب السرعة الزائدة ومحاولة أحد قائدي السيارتين تفادي أخرى مجهولة انحرفت في اتجاهه.
حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
تلقى المقدم محمد فتحي رئيس مباحث قسم أول بنها، بلاغا من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم ومتوفيان ومصابين بطريق “القاهرة/الإسكندرية الزراعي” بالقرب من كوبري الشموت اتجاه القاهرة.
أخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وبالفحص تبين وقوع الحادث بين كل من السيارة رقم ع ق ط 1698 ميكروباص قيادة “مصطفى. ف” سائق، والسيارة رقم هــ ص 6942 نقل بمقطوره رقم د ن ر 8653 قيادة “محمد. أ” سائق، وذلك حال سير قائد السيارة الأولى بالطريق المشار إليه، انحرفت تجاهه إحدى السيارات “لم يتمكن من التقاط أرقامها” ولدى مفاداتها اصطدم بالسيارة الثانية من الخلف حال توقفها على جانب الطريق لحدوث عطل ميكانيكي بها.
نتج عن الحادث وفاة كل من “محمد. م”، “وعبد الغني. م” كما نتج عن الحادث إصابة كل من “خالد. أ” 40 عاما، و”عبد المنعم. م” و”محمود. ح” 42 عاما، و”عبد البر. س” 70 عاما، و”محمد. أ” 55 عاما، و”عطية. م” 60 عاما، وجميعهم مقيمين كفر الزيات – غربية.
جرى نقل جثتي المتوفيين لمشرحة مستشفى بنها العام والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لذات المستشفى وتصرح لهم بالخروج جميعا عدا المصاب الأول جرى تحويله لمستشفى بنها الجامعي للعرض على قسم المخ والأعصاب وبسؤال قائدي السيارتين والمصابين أيدوا ما جاء بالفحص.
وبتوقيع الكشف الطبي على الجثتين بمعرفة مفتش الصحة ورد بتقريره أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية إثر إصابتهما المشار إليها ونفى وجود شبهة جنائية في الوفاة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى