أحزاب ونواب

مستقبل وطن” يعلن عن تغييرات فى أمانات إعلام الحزب بمحافظات القاهرة والجيزة وبورسعيد

 
 
أعلنت أمانة الإعلام المركزية لحزب مستقبل وطن، برئاسة الدكتورة دينا عبد الكريم، عن تغييرات فى أمانات إعلام الحزب بثلاثة محافظات وهما “القاهرة”، بقيادة الإعلامى عمرو عبد المجيد، و”الجيزة” بقيادة سالى عاطف، و”بورسعيد” بقيادة شيماء رشاد.
 
وأكدت أمانة إعلام الحزب المركزية، أن الهدف من التعديلات فى الثلاثة محافظات لحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، تأتى لضخ دماء جديدة إلى أمانات الاعلام فى الحزب، متمنين لهم السداد والتوفيق للإمناء الجدد فى مهامهم.
 
وأشارت أمانة إعلام الحزب، إلى أن الأمناء الجدد يقع على عاتقهم عبء ومسئولية كبيرة، وعليهم أن يحملوا هذه الأمانات بكل إخلاص من أجل المضئ قدما فى تحقيق نجاح تلك الأمانات على أرض الواقع.
 
وشددت الدكتورة دينا عبد الكريم، على وضع الصورة الحزبية التى تعتمد على تقديم الحزب بصورة مشرفة للمجتمع المصرى، وتغيير الصورة الذهنية المرتبطة بالأحزاب التقليدية، مشيرة على إعداد وتنفيذ برامج تليفزيونية وإذاعية وحملات إعلامية بهدف رفع الوعى الشعبى، وإعلاء بعض القيم الهامة للمجتمع.
 
كما أكدت “عبد الكريم”، على أهمية مضاعفة العمل الحملة والتنسيق فيما بين الأمانات المركزية للإعلام وأمانات المحافظات وسهولة التواصل.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى