أحزاب ونواب

مستقبل وطن بقسم قليوب يعقد اجتماعًا لمناقشة خطة الحزب

 

كتب : أحمد أشرف ناجيه

عقدت هيئة مكتب حزب مستقبل وطن بقسم قليوب، برئاسة سامي الإمبابي خطاب أمين الحزب، اجتماعا لها بمقر الأمانة بمدينة قليوب ، لمناقشة كيفية تقديم خدمات للشباب وتهيئة شباب الحزب للعمل التطوعي في مجال التنمية الثقافية والسياسية وتفعيل مشاركتهم في العمل الوطني، ومتابعة أداء الشباب من الجنسين في قسم قليوب ، ورصد العناصر المتميزة منهم.

من جانبه، قال سامي الإمبابي خطاب أمين الحزب،إن الإجتماع الدوري للحزب لمناقشة خطة العمل في الفترة القادمة، ومشاكل الجماهير، وتكليفات الأمانات،ومراجعة خطةعمل كل أمانة خلال الفترة القادمة.

وأضاف سامي الإمبابي خطاب ، أن المرحلة المقبلة تحتاج العمل والاجتهاد والإخلاص وتغليب المصلحة الوطنية العامة على كل شئ، مشيرا إلى أن الحزب يمتلك عدد كبير من الشباب، يراهن على قدرتهم في إحداث الفارق بالحياة السياسية والحزبية بقليوب وتغيير مفهوم المواطن البسيط عنها.

من جانبه أكد يوسف الشواربي أمين مساعد قسم قليوب على سعى الحزب الدائم للتواصل بكل أعضاءه داخل قسم قليوب لخلق جيل جديد قادر على إدارة الحياة السياسية في مصر خلال المرحلة المقبلة.

كما أكد الحضور وعلى رأسهم سامي الإمبابي خطاب أمين عام الحزب بقسم قليوب، على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وذلك بالتركيز على التعاون ومساعدة أفراد الفريق لبعضهم البعض وتغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية من اجل النهوض بالحزب.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى