الرئيسيةشباب ورياضه

محافظ القليوبية يطلق بطولة الجمهورية تحت ١٦ سنة لألعاب القوى باستاد بنها

اطلق  الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اليوم اشارة بدء بطولة الجمهورية تحت ١٦ سنة لألعاب القوى بنين وبنات باستاد بنها الرياضي والذى ينظمها الاتحاد المصرى لالعاب القوى بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية .

حضر افتتاح الفعالية كل من سيف الله شاهين رئيس الاتحاد المصري لالعاب القوي و اعضاء مجلس ادارة اتحاد العاب القوى والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ونائب رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى وحمدي سلامة رئيس مجلس مدينة بنها وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتاتى البطولة بمشاركة ٩٠ نادي علي مستوي الجمهورية يتقدمهم النادي الاهلي والزمالك والاسماعيلى وبمشاركة 1000 لاعب في البطولة وتستمر على مدار يومين.

ويأتي اختيار القليوبية لإقامة البطولة في إطار اهتمام الدولة لنشر رياضة ألعاب القوى خارج العاصمة وجذب إعدادا أكبر من ممارسي اللعبة في كل أنحاء الجمهورية.

ورحب  المحافظ بالفرق المشاركة والاجهزة الفنية والادارية المشاركين في البطولة متمنيا لهم التوفيق والتميز في اطار من الروح الرياضية والمنافسة الشريفة وموجها مديرية الشباب والرياضة بتقديم كافة التيسيرات اللازمة لانجاح البطولة وموجها الشكر لرئيس الاتحاد المصرى لالعاب القوى على استضافة فعالية هذه البطولة الرياضية المتميزة على ارض القليوبية الامر الذى يدعو للتقدير والشكر ويتماشى مع حرص المحافظة المتواصل على ان تكون مقصداً لاستضافة وتنظيم مثل هذه الاحداث الرياضية الكبيرة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى