الرئيسيةحوادث وقضايا

حبس المتهم بقتل زوجته فى كفر شكر

قررت نيابة كفر شكر برئاسة المستشار أحمد الكاشف رئيس النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن جثة المتوفاة بعد عرضاها على الطب الشرعى.
قال “ع م ع ” 50 عاما المتهم بقتل زوجته فى كفر شكر نعم كان فى مشاكل بيننا مثل أى منزل ولكن زوجتى كانت دائما تريد أن تمشى كلامها وكثيرا يحدث خلاف بيننا بسبب عنادها وتشددها فى الكلام والمعاملة معى وسيطرتها على الاولاد
اضاف ورغم كل ذلك كانت تمر المشاكل وأيضا الأيام من أجل أولادنا حتى تسير الحياة ولا أحد يتدخل بيننا حتى وصل الأمر أننى رفضت عريس لزواج ابنتى ولكنها صممت على خطوبة ابنتى رغما عنى فنشبت بيننا مشاجرة كبيرة قامت على أثرها بترك منزل الزوجية لمدة 3 شهور.
اشار المتهم انه بالرغم من غضبى منها إلا أننى تحملت ذلك وذهبت لمنزل اسرتها وصالحتها من أجل البيت والأولاد وبعد ان عادت لمنزل الزوجيه كنا نجلس سويا وفتحت معى موضوع خطبة ابنتى رغم رفضى له واحتدت معى فى الكلام وأنها لم تتراجع وستخطب ابنتى لذلك الشاب رغم رفضى له فنشبت مشادة كلامية بيننا تطورت لمشاجرة وتبادل كلام جارح مما أثار غيظى وغضبى فلم أعى بنفسى إلا وأنا أطعنها بسكين المطبخ فى رقبتها ورأسها عدة طعنات فسقطت على الارض غراقه فى دمائها
كان قد تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد أنور حشيش مأمور مركز كفر شكر، مفاده تلقيه بلاغا بمصرع ربة منزل تدعى “س. م. ب” 49 سنة إثر إصابتها بعدة طعنات متفرقة بالجسد وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها “ع. م. ع” 50 سنة، بسبب خلافات عائلية بينهما حيث قام المتهم على أثرها بطعنها عدة طعنات بسلاح أبيض “سكين” حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.
وتمكن الرائد إسماعيل رئيس مباحث مركز كفر شكر من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى