إعلان

إعلان

عميد “طب بنها”: لقاء مفتوح مع الطلاب لبحث مشكلاتهم وتبادل الآراء

0 61

تفقد الدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب البشري، والدكتور محمد جودة وكيل الكلية لشؤون الطلاب، اليوم، بدء الدراسة في التيرم الثاني  للاطمئنان على انضباط وسير العملية التعليمية.

حرص القاضي وجودة، خلال الزيارة على الاستماع إلى ملاحظات الطلبة والطالبات حول مزيد من الجودة في الخدمات التعليمية المقدمة لهم ومدى رضائهم عنها، وذلك بما يكفل للطالب الحصول على قدر وفير من خدمة تعليمية متميزة تؤهله وبقوة للمنافسة خارجيا على المستويين العلمي والعملي.

وفي هذا الإطار، أكد القاضي الحضور الكامل للطلاب والانضباط من أول يوم دراسي لهم، وأيضا انتظام والتزام أعضاء هيئة التدريس في المحاضرات، وحرصهم على الاستفادة العلمية الفعالة للطلاب من بداية الترم.

وحرصا على مزيد من التواصل الفعال والبناء بين القاضي والطلاب، فقد حرص القاضي على دعم الطلاب من خلال لقاء طلابي مفتوح سيكون يوم الإثنين المقبل 11 فبراير يجمعه مع اتحاد الطلاب والجمعية العلمية وجميع طلاب السنوات الدراسية المختلفة، وذلك لإتاحة أكبر قدر ممكن من التواصل الفعال لرعايتهم ودعمهم، وكذلك الوقوف على العقبات التي تواجهم وحلها، وتيسير كافة سبل الراحة للطلاب بما يضمن تفوقهم العلمي.

وفي نهاية اللقاء، شدد القاضي وجودة على أن مصلحة الطالب هي مهمتهما في المقام الأول، وأن إدارة الكلية و أعضاء هيئة التدريس والإداريين يبذلون كل ما في وسعهم لراحة الطلبة والطالبات بما يجعلهم يشعرون بأن الكلية بيتهم الثاني ويفتخرون بانتسابهم لها.

قد يعجبك ايضا