إعلان

إعلان

سقوط تشكيل عصابي لسرقة بطاريات النقل الثقيل اعلي الدائري

0 258

كتب: اسلام عبدالعلـــــــــــــــيم

نجحت اجهزة الامن بالقليوبية من كشف حوادث سرقة البطاريات الخاصة بسيارات النقل الثقيل أثناء توقفها أعلي الطريق الدائري بشبرا الخيمة .. تبين ان وراء هذه الحوادث تشكيل عصابي يضم 4 عاطلين تخصصوا في سرقة السيارات في الساعات الاولي من الصباح .. أحيل المتهمين للنيابة فتولت التحقيق وامرت بحبسهم 4 ايام علي ذمة التحقيق.

وكانت البلاغات قد انهالت امام اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية من العديد من أصحاب سيارات النقل الثقيل بتعرضهم لسرقة البطاريات أثناء وقوفهم أعلي الطريق الدائري ليلا للاستراحة .

وأكدت تحريات اللواء هشام سليم مدير مباحث القليوبية أن وراء حوادث السرقة 4 عاطلين كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة بطاريات النقل الثقيل ليلا أثناء ركن اصحابها أعلي الطريق الدائري بشبرا الخيمة .

تمكن العميد يحي راضي رئيس مباحث القليوبية من القبض علي المتهمين وهم أسامه ج ع سن 37 سائق و أنطنيوس س ج سن 35 عاطل وأشرف م ا سن 43 صاحب محل و إسلام غ ث سن 26 عاطل أثناء استقلالهم السيارة الميكروباص رقم هـ ر 8239 تستخدم في الوقائع وبمواجهتهم بما اسفرت عن التحريات أقروا بصحتها بإرشادهم ضبط عدد ( 24) بطاريه داخل مسكن المتهم الثالث.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 5507 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019 م

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!