الرئيسية

” دامت محبتنا ” اول مبادرة تدعو للتأخي بين المسلمين والمسيحين من “شبان بنها”

أطلقت جمعية الشبان المسلمين اول مبادرة من نوعها تحت عنوان ” دامت محبتنا” للدعوة للتاخي والمحبة بين نسيج الامة المسلمين والاقباط بهدف خلق حوار بناء بين المسلمين والمسيحين وفى ظل التأخى والوحدة بينهم حيث أقامت الجمعية لقاء المحبة والاخوة بين المسلمين والمسيحين تحت إشراف وتنسيق لجنة المرأة بجمعية الشبان ببنها.

حضر اللقاء المستشار حمدى ابو العينين رئيس محلس ادارة جمعية الشبان المسلمين ببنها والذي رحب بالحضور وهنأ الاخوه الاقباط بأعيادهم ودعا جميع الحضور للمشاركه فى انشطة الجمعيه وبرامجها المتنوعه.

وأشار مصطفى غبد الحميد فرج نائب رئيس جمعية الشبان ببنها ان الدين الاسلامى دين رحمة والدين المسيحى دين محبة وأن هناك تكامل بين المحبة والرحمه وتلاحم بين الاقباط والمسلمين فى مصرمؤكدا ان هذه الروح السامية تبعث التفاؤل والامل بين جميع طوائف الشعب وانه يرحب بمشاركة الاخوه الأقباط فى أنشطة ومجالات الجمعيه المختلفه.

قال القمص جرجس زكى مسؤؤل العلاقات العامه بمطرانية بنها عن سعادتة باللقاء الذى يهدف الى الارتقاء الفكرى وتصحيح مفاهيم مغلوطه سائده فى المجتمع معربا عن رغبتة فى تكرار مثل هذه اللقاءات للرقى بالمجتمع.

أكدت الدكتوره عائشه الدجدج رئيس لجنة المرأه بجمعية الشبان المسلمين ببنها ان الهدف من هذا اللقاء هو تحقيق التقارب الفكرى والثقافى ودعم أواصر المحبه وتحقيق التماسك الاجتماعي بين أطراف المجتمع.

شارك في اللقاء رانيا معتز عيسى المقرر بلجنة المرأه بجمعية الشبان ومدير مكتب نائب رئيس الجامعه لخدمة المجتمع وتنمية البيئه بالتعاون مع أعضاء لجنة المرأه لجمعية الشبان المسلمين ببنها.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى