الرئيسيةحوادث وقضايا

” الكفن ” يصل طوخ.. تفاصيل إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين- صور

نجحت جهود مديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع القضاة العرفيين وكبار العائلات بطوخ في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية بلتان بطوخ، حيث تم فتح قنوات اتصال بين العائلتين لإنهاء الخصومة بينهما على خلفية مقتل «محمد. ر. ح»، 35 سنة، عامل بمصنع بلاستيك.
وعقدت جلسة الصلح في سرادق أقيم بمركز شباب قرية بلتان وسط حراسة أمنية مشددة أشرف عليها اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، والمقدم أحمد سامي، رئيس مباحث مركز طوخ، بحضور طرفي الخصومة، بالإضافة إلى لجنة الصلح ورجال الإدارة وكبار العائلات بالمنطقة والمناطق المجاورة وحوالي 300 شخص من العائلتين وأهالي القرية، وقام عم المتهم ويدعى عبدالمنعم مصطفى على العياضى، 61 سنة، مزارع، بتقديم الكفن لأهلية القتيل وتقبلها منه إيذاناً وإعلاناً بالصلح فيما بينهما.
كان المقدم أحمد سامى، رئيس مباحث مركز طوخ، تلقى بلاغا يفيد بمقتل المدعو «محمد. ر. ح»، 35 سنة، عامل بمصنع بلاستيك، إثر التعدى عليه بحجر على رأسه والاستيلاء على هاتفه المحمول ومبلغ مالي قدره 2000 جنيه والتخلص من الجثه بإلقائها بمياه رياح العبادلة، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من تحديد وضبط المتهم ويدعى «كريم»، 20 سنة، مزارع.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى