إعلان

إعلان

«نهال» تطلب «الخلع»: «عنده السكر وغير قادر على المعاشرة الزوجية»

0 130

رفعت “نهال” 36 عامًا، دعوى “خلع” ضد زوجها “مجدي.م” 44 عامًا، بعد 13 عامًا من الزواج، أسفر عن إنجاب طفلين، وحملت الدعوى رقم 2458 لسنة 2018 بعدما خافت “ألا تقيم حدود الله في زواجها”.

زواج تقليدي بعد فترة تعارف بسيط تم في أجواء عائلية، هكذا تروي الشابة الثلاثينية “اتعرفنا بشكل تقليدي كان صاحب ابن خالي وشافني في فرحه واتجوزنا على طول بعد كام شهر خطوبة وسافرت معه فترة في السعودية”.

كانت حايتنا في بداية علاقتنا شبه طبيعية، لكنه طول الوقت كان عصبيًا جدًا، ويزعق من أقل حاجة و”يبهدلني”، قائلة: “للأسف لم أعيش حياة الحب والرومانسية في حياتي معه أبدا بسبب خلقه الضيق”.

عدد من المحاولات لتحسين الأجواء بينهما لكن الفشل كان مصيرها، خاصة بعد إصابته بمرض السكري: “علاقتنا تقليدية جدًا ومفيش فيها أي مشاعر عمره ما قالي كلمة كويسة ولا حسيت معه إني سيدة.. خلفت ولادي وكنت عايشة لكن تعبت، أنا داخلة على الأربعين وحياتي ما فيهاش حاجة حتى علاقتنا الزوجية أصبحت شبه منعدمة خصوصا مع إصابته بالسكر بسبب عصبيته الشديدة ورفضه إنه يتابع مع أي دكتور، ولما طلبت منه إننا نشوف دكتور.. لأول مرة في حياتنا يمد إيده عليّ ويتهمني بالانحلال الأخلاقي”.

تطور صادم لعلاقتهما الزوجية واجهته “نهال”: “بعد ما ضربني انكسرت كل حاجة بينا وخلاص مبقتش عايزاه حتى الاحترام بينا راح.. ورافض الطلاق فطلبت الخلع.. نفسي ابدأ حياة جديدة”.

قد يعجبك ايضا