إعلان

إعلان

زوجة: زوجى أقحم بلطجية لغرفة نومى واستمتع بمشاهدة هتك عرضى

0 89

بدأت الزوجة “خ.غ.ف” حديثها لمحكمة الأسرة فى طلبها للطلاق للضرر قائلة ” قهرنى وذلنى واجر بلطجية وخلاهم يدخلوا غرفة نومى وأتفرج عليهم وهما بيهتكوا عرضى وجعلنى أقبل قدميه حتى يعفو عنى “.

وتابعت :”قضيت 3 سنوات رزقت فيهم بطفلى عمرو ولكن سلوكه وجبروته جعلونى أتيقن منذ أول شهر أننى سأموت على يديه فهو كان يشك فى نفسه كونه معتاد على الخيانة وعندما طلبت الطلاق وبدأت فى إجراءات القضية أدخل على بلطجية بغرفة نومى وقاموا بعدها بتأديبى وهتك عرضى أمامه وبعدها تركنى واخذ ابنى منى،وقالت:حررت ضده بلاغ ولن أترك حقى.

وتضيف الزوجة:” عندما تتعاملى مع زوجك لا يخطر فى بالك مهما وصلت المشاكل بينكم أن يستغل حياتك معه وأنتى تحملى اسمه ويخرجها للملأ ويفضحك وأنتى أم لطفله وهذا ما حدث لى وأنتصر لى القضاء واثبت كذب وتدليس زوجى بعد أن قام بنشر صورى الخاصة على المواقع الإباحية وبعدها ذهب للمحكمة وأدعى أننى غير لائقة لحضانة الصغير .

وتابعت ضحية الزوج :”قام بفعل كل شيئ حتى يجعلنى عبرة حرمنى من النفقة وجعلنى أستدين لمواجهة القضايا والبلاغات التى لاحقنى بها لأعانى وأدفع ذلك من صحتى بعد أن أصبت فى حادث مدبر على يديه ومكثت على أثره 6 شهور عاجزة عن الحركة .

قد يعجبك ايضا