أحزاب ونواب

مستقبل وطن بالقليوبية ينظم قافلة بيطرية بمركز طوخ

نظم اليوم حزب مستقبل وطن بالقليوبية قافله بيطريه بقرية بلتان التابعة لمركز طوخ بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بالقليوبية.

وإشرفت على تنفيذ القافلة الدكتورة أمل العسيلى وكيل مديرية الطب البيطري بالقليوبية.

وقام بتنظيم القافلة من هيئة مكتب الحزب الدكتورة نجلاء الفرماوي امينة المرأة والحاج إبراهيم سعيد أمين الفلاحين و مصطفى النفيلي امين التقييم والمتابعة وبرعاية امين التنظيم علاء صبيح والامين العام للحزب بالمحافظة النائب عاطف ناصر.

وتهدف القافلة الكشف على الثروه الحيوانيه لاهل القريه حيث تم الكشف على عدد من الابقار والجاموس والأغنام وإعطاء العلاج اللازم مجانا وتجريع الحيوانات ضد الطفيليات الداخليه والخارجيه والكشف على الطيور واعطاء العلاج اللازم.

وكان ذلك بتنظيم أمين الحزب بمركز طوخ الدكتور محمود الصبروت ورئيس الوحدة المحلية ببلتان، ومن مديرية الطب البيطرى الدكتور سمير رزق مدير إدارة الرعاية والمسئول عن القوافل البيطرية ود.شرين جمال من إرشاد المديرية و والدكتور السيد زيادة من الرعاية التناسلية بالمديرية ود. شيماء جميل عن الادارة البيطرية بطوخ.

وصرح الاعلامى موفق الكيلانى  امين الإعلام بالمحافظة ان القافلة تأتى ضمن عدد من القوافل البيطرية التى ينظمها حزب مستقبل وطن بالقليوبية بكل قرى ومراكز المحافظة بهدف توفير الكشف والعلاج بالمجان والحفاظ على الثروة الحيوانية وتنميتها وتوفير الإرشاد المطلوب لزيادتها.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى