أخبار القليوبيةالرئيسية

محافظ القليوبية : سحب الأعمال من المقاولين المتخلفين عن الجدول الزمني لإنهاء مشروعات الخطة الإستثمارية

أكد الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية على ضرورة الاستغلال الأمثل للاعتمادات المالية وسرعة التنفيذ ومحاسبة كل من يتخاذل عن عمله وضرورة إنجاز الأعمال بالخطة الاستثمارية وتذليل العقبات التي تعوق تنفيذها، والتنسيق والتعاون البناء بين جميع قطاعات المحافظة لإنجاز تلك الاعمال علي أرض الواقع، مؤكداً علي ضرورة استغلال الموارد المتاحة الاستغلال الأمثل في إنجاز المشروعات الحيوية التي تخدم قطاع عريض من المواطنين وسحب الأعمال من المقاولين المتقاعسين لصالح العمل .

جاء ذلك خلال إجتماع المحافظ لمناقشة معدلات الأداء للخطة الإستثمارية بكل مجالس ومراكز مدن المحافظة في كافة القطاعات كالكهرباء والطرق والرصف وتغطية الترع وتحسين البيئة ودعم منظومة القمامة وتدعيم احتياجات الوحدات المحلية وخدمات المرور والحماية المدنية.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة الانتهاء من كافة المشروعات وفق الجداول الزمنية الموضوعة وضرورة الإسراع فى معدلات التنفيذ .

وفي نهاية الاجتماع، أكد المحافظ على كل المسئولين متابعة تنفيذ الأعمال أولاً بأول، مشدداً على أهمية العمل الميداني من خلال فريق العمل الواحد لسرعة إنجاز الأعمال.

حضر الإجتماع الدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام وعادل صبرة مديرعام الشئون المالية والإدارية بالمحافظة و أشرف عطوة مدير عام التخطيط والمتابعة .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى