الرئيسيةحوادث وقضايا

عاجل بالصور – مصرع طالبين واصابة 3 اخرين فى انقلاب سيارة بطوخ

كتبت ابتسام منصور
شهد طريق نامول – طوخ حادثا ماساويا حيث لقي طالبين مصرعهما، وأصيب 3 بينهم طفل عمره عامين إثر انقلاب سيارة ميكرباص دون لوحات معدنية في رشاح الصرف الصحي بقرية نامول بطوخ تم انتشال الجثتين ونقل المصابين إلى مسشتفى طوخ المركزي، لتلقي العلاج وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزى عبدربه مأمور مركز شرطة طوخ، بتلقيه بلاغا من الأهالي بانقلاب سيارة ميكروباص في رشاح الصرف الصحي، بقرية نامول ووجود متوفيين ومصابين.
انتقل اللواء علاء فاروق مدير المباحث والمقدم أحمد سامي رئيس مباحث المركز، إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينه انه أثناء سير سيارة ميكروباص قادمه من طوخ متجهة إلى قرية نامول دون لوحات معدنية، اختلت عجلة القيادة في يد قائدها، ويدعى “سيد م س” 25 عاما، فانقلبت في الرشاح.
وأسفر الحادث عن مصرع كلا من إبراهيم شوقى عبدالباقي 17 عاما، طالب، وحلمي سيد حلمي 15 عاما، طالب، وأصيب كلا من أسماء عيد حسن 18 عاما طالبة ومصطفى عبده حنفي 12 عاما، طالب، وحمزة أحمد السيد عامين.
وتم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى طوخ، وتبين أن المصابين أصيبوا باختناقات وكدمات، وتحفظ النقيب مصطفى كامل معاون المباحث على السائق والسيارة، وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى