الرئيسيةحوادث وقضايا

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشقق السكنية ببنها

كتبت ابتسام منصور
ألقت أجهزة الأمن في القليوبية القبض على عاطلين كونا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المساكن والشقق في مدينة بنها، حيث قاما بالاستيلاء على مشغولات ذهبية وأجهزة من شقتين في بنها، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتولت النيابة التحقيق.
كانت البلاغات تعددت أمام العميد يحيى راضى، رئيس مباحث المديرية، يفيد بقيام مجهولين بسرقة الشقق في غياب أصحابها، وآخر البلاغات من المدعو ” ش م ع ” سن 49 باكتشافه كسر باب شقته وسرقة بعض المتعلقات من داخلها فانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم وبالمعاينه تبين أن الشقة كائنة بالطابق الرابع ويوجد كسر بباب الشقة نتيجة دفعه وبعثرة بمحتويات غرفة النوم.
وبسؤال المبلغ قرر أنه عقب عودته من توصيل نجله للمدرسة اكتشف كسر باب شقته وسرقة بعض المتعلقات من داخل غرفة نومه عبارة عن (5 غويشة ذهبية و2 خاتم ذهبي و2 دبلة ذهب و2 جنيه ذهب و2 سلسلة بالدلايات ذهب و2 حلق ذهبي وبعض الدلايات والأحرف الصغيرة ذهب) ولم يتهم أحد بالسرقة.
وتم تشكيل فريق بحث قاده العقيد حسنى نصار، مفتش مباحث شمال القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعه كل من ” ا م ع” سن 30 والسابق اتهامه في قضيتى مخدرات، و” ا م ي” سن 24 عاطل والسابق اتهامع في قضية ابتزاز، حيث كونا فيما بينهما تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوبي كسر الباب والمفتاح المصطنع.
وباستهداف المتهمان، تمكن المقدم أحمد سامى، رئيس مباحث قسم بنها ثاني، من ضبطهما بأكمنة أعدت لذلك وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن جميع المسروقات المستولى عليها (المشغولات الذهبية) بمنزل المتهم الثاني وتم التحفظ عليها وباستدعاء المبلغ تعرف على المضبوطات.
وبتطوير مناقشة المتهمان اعترفا بارتكابهما واقعة سرقة إحدى الشقق السكنية كائنة بشارع الأميرة فوزية خلف مبنى المحافظة دائرة القسم بأسلوب المفتاح المصطنع والاستيلاء على (جهاز تاب وساعة يد رجالي ومبلغ مالي 1300 جنيه) وتم ضبط المسروقات والتحفظ عليها وباستدعاء المبلغ تعرف على المضبوطات وجارى العرض على النيابة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى