أخبار مصرالاخبار

«جابلها شبكة بـ٣٢ ألف».. فارس وندى أصغر عروسين في مصر

جدل شديد شهدته مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، عقب إقامة حفل خطوبة، أول أمس السبت، هو الأول من نوعه بالمحافظة لعريس في الصف الثالث الإعدادي، عمره ١٦ عاما، يدعى “فارس شريف الخادم”، والعروس “ندى الدسوقى عبد البر”، بالصف الأول الإعدادى، وقدم العريس شبكة لخطيبته من الذهب بمقدار ٣٢ ألف جنيه وسط حضور زملائهم التلاميذ بالمدرسة وأقارب العائلتين.

ذهب “فارس”، الطالب بالصف الثالث الإعدادي، مخاطبًا والده الذي يعمل بائع خضراوات وفاكهة بمدينة دسوق، مطالبًا إياه بخطوبة زميلته “ندى” التي تصغره بعامين.

وقال شريف الخادم، والد العريس، في تصريحات صحفية، إن حفل الخطوبة أقيم، مساء أمس السبت، بمركب مارادونا النيلي بمدينة دسوق، بعد التقدم رسميًا لأهل “ندى” منذ عدة أيام ورحبوا بالأمر، وتم إقامة حفل الخطوبة، وسط حضور عدد كبير من أقارب عائلة الطفلين وزملائهم في المدرسة.

وأضاف والد العريس الصغير أنه سيتم إقامة مراسم الزفاف بعد بلوغ العروسين السن القانونية.

وسادت حالة من السخرية من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا فيديو حفل الخطوبة، فجاءت التعليقات: “إيه ده بجد أومال إحنا بنعاني لما نخلص جامعة وبعد الجامعة نخلص جيش وبعد الجيش نلاقي شغل، هو فيه إيه في الدنيا”، وتابعت أخرى: “هي لحقت تختار ده أنا عندي 23 سنة ولسه قاعدة جنب ماما في البيت”.

وتابع فوزي الغرباوي، أحد حضور حفل الخطوبة، أن الليلة كانت جيدة، داعيا الله لهما بالتوفيق فيما هو قادم والسعادة، بينما سخر “طارق” من الحفل، قائلا: “الحفلة كانت عبارة عن أطفال كان ناقص شوية والمنظمين يقولوا فصل أولى أول ييجوا يمين، وفصل أولى تاني ييجوا شمال”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى