أخبار القليوبيةالاخبارالرئيسيةقرى ومدن

إزالة 367 حالة على الأراضى الزراعية بمدن القليوبية

كتب: اسلام عبدالعليم

شنت الأجهزة الامنية بالقليوبية بالتنسيق مع مجالس المدن والوحدات المحلية القروية، حملة إزالات موسعة على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة، للتصدي لتلك الظاهرة والحفاظ على الرقعة الزراعية.

وأسفرت الحملات عن إزالة 367 حالة بالأراضي الزراعية ففى مركز طوخ، تم ازالة 222 حالة على الاراضى الزراعية منها ملاعب النجيل الصناعى و39 بمركز كفر شكر و63 حالة على الاراضى الزراعية واملاك هيئة الاوقاف بالقناطر الخيرية و9 بمركز بنها، و9بقليوب، و5 ثان شبرا الخيمة ، و20 مركز شبين القناطر ، شارك فيها رؤساء المدن والأحياء والقرى والجمعيات الزراعية.

وقال د. علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، إن الموجه الـ12 التى بدأت الاثنين الماضي لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية أسفرت عن إزالة 2669 حالات بنطاق المحافظة.

وشدد المحافظ، على روساء المدن بضرورة عدم تكرار هذه التعديات في تلك المناطق والمتابعة على مدار اليوم والوقوف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التعدي على الرقعة الزراعية، واتخاذ كافة الإجراءات ضد المخالفين والمعتدين.

كما أكد على المضي قدما في تنفيذ تلك الحملات بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها، حتى يتم القضاء تماما على أي شكل من أشكال التعديات، والحفاظ على الرقعة الزراعية و المظهر الجمالي للمدن والمراكز والأحياء.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى