إعلان

مستقبل وطن بالقليوبية ينظم حملة للقضاء على القمامة بطوخ بحضور المحافظ

0 35

نظم اليوم حزب مستقبل وطن بالقليوبية فى حضور محافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم والنائب احمد بدوى رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب حملة للقضاء على القمامة بمركز ومدينة طوخ.

وتم رفع تراكمات القمامة التى تم رصدها بالمركز والمدينة و قام شباب الحزب بالمشاركة مع مجلس المدينة فى تنفيذ الحملة.

ووجه السيد المحافظ خلال الجولة بالانتهاء من أعمال رفع كافة التراكمات اليوم وذلك فى اطار حرص سيادته على تقديم حلول جذرية لمشكلة القمامة وذلك لإظهار مركز طوخ بمظهر يليق بأبنائه وسكانه .

واشار محافظ القليوبية إلى أن حل مشكلة القمامة تأتي على رأس اولوياته موضحا أن الفترة القادمة سوف تشهد تحسنا ملحوظا في الأداء في منظومة النظافة والتجميل على مستوى مدن المحافظة مشددا على عدم التهاون مع من يقصر في عمله ومحاسبته فورا.

واكد النائب عاطف ناصر امين المحافظة ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب أن هناك خطة مطورة لرفع كفاءة منظومة النظافة بالمحافظة تحت رعاية حزب مستقبل وطن.

وقامت الحملة اليوم برفع 30 طن بمنطقة نفق مشتهر وسنترال مدينة طوخ وتستكمل عملها حتى القضاء على القمامة فى كل المناطق التى تم رصدها وخلال الجولة أمر السيد المحافظ بسرعة إزالة الاشغالات ورفع تجمعات القمامة بمداخل ومخارج المدينة مع الاهتمام بإستغلال الأماكن التي تم تنظيفها في إقامة حدائق ومتنزهات تكون متنفسا للمواطنين .

وعلى هامش الجولة التقى المحافظ بعدد من شباب الحزب بطوخ المشارك فى تنظيف وتجميل المدينة مؤكدا أن الشباب يمثل ركيزة اساسية لتقدم المجتمع ورقيه فهم طاقة فعالة يجب استغلالها للمشاركة فى عملية التنمية والبناء للنهوض بمصرنا الجديدة التى نحلم بها وخلال اللقاء وعد السيد المحافظ بدراسة كافة الافكار والمقترحات والمبادرات المقدمه من الشباب الواعى المستنير لبحث امكانية تطبيقها والاستفادة منها لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

وتواجد بالحملة اليوم محمد خيرى رئيس مركز و مدينة طوخ والدكتورمحمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة وامين الحزب بالمركز واعضاء هيئة مكتب امانة الحزب بالمحافظة وعدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية.

قد يعجبك ايضا