إعلان

مستقبل وطن القليوبية يعلن إنتهائه من تنفيذ حملة رفع المخلفات والتشجير كأول محافظة بالجمهورية

0 69
اعلن حزب مستقبل وطن بالقليوبية عن إنتهائه من تنفيذ حملة رفع المخلفات والتشجير وبذلك تكون القليوبية هى المحافظة الأولى التى تنتهى من تنفيذ الحملة ورفع كافة المخلفات من النقاط التى تم رصدها وإستبدالها بأشجار مثمرة تنفيذآ لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية.
 
وكان النائب عاطف ناصر امين الحزب بالمحافظة ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب قد اعلن فى وقت سابق عن تبنى الحزب لحملة رفع المخلفات من المدن والقرى بالتعاون مع محافظ القليوبية الدكتور علاء عبدالحليم وذلك فى إطار توحيد الجهود الرامية الى خدمة المجتمع ومواطنى القليوبية.
 
وتم تقدير ما تم رفعه من النقاط التى تم رصدها حوالى 10000 طن قمامة فى اماكن تجمعات محددة وتم آستبدالها بأشجار مثمرة.
 
وتضمنت الحملة ايضا تقديم النصح والإرشاد للمواطنين بأهمية المحافظة على الأماكن التى تم رفع القمامة منها والمحافظة على الأشجار وإستخدام صناديق القمامة التى تم توزيعها على نقاط التجميع فى كل مدن وقرى المحافظة.
 
وشارك فى تنفيذ الحملة جميع الأمانات النوعية بهيئة مكتب الحزب بالمحافظة وأمناء المراكز والأقسام واعضاء الحزب.
 
ويستمر حزب مستقبل وطن فى تقديم الخدمات والحملات التى تخدم جموع المواطنين فى كل انحاء مصر ويؤكد على شعار (كلنا نعمل من اجل مصر) من خلال إستراتيجية تهدف لتوسيع القاعدة الشعبية وتقديم سلسلة من الخدمات للمواطن والمساهمة في تحقيق اهداف الدولة.
 
ويؤكد الحزب دائما انه مساند للدولة في محاولة رفع الأعباء عن كاهل المواطن من خلال العمل على الأرض فهو يسعى ليكون جزءًا من الحل ولا يكتفي بعرض المشاكل فقط.
 
إن الحزب يمتلك القدرة على الوصول لكافة المواطنين، فلديه تشكيلات حزبية فى كل محافظة وعلى مستوى 367 مركزا وقسما هي مكون الجمهورية و أكثر من 6200 وحدة حزبية، وبالتالي يستطيع الوصول بخدماته ومبادراته الأنسانيه و الإجتماعية إلى جميع المواطنين فى المدن والقرى والنجوع في كافة ربوع مصر.

قد يعجبك ايضا