إعلان

إعلان

محافظ القليوبية يعزي أسرة الشهيد نور الدين أحمد عبدالله

0 230

قدم الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجندي نور الدين أحمد عبدالله، ابن مدينة قليوب، والذي استشهد  خلال العملية الشاملة  بسيناء.

وأعرب المحافظ عن بالغ حزنه الشديد لاستشهاد المجند واستمع  لمطالب أسرة الشهيد، موجهاً الجهات المعنية بتلبيتها فوراً تكريماً وتخليداً لما قدمه الشهيد من تضحيات للحفاظ عن أمن واستقرار البلاد.

وأكد المحافظ أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباء وأن تلك الحوادث الإرهابية لن تزيدنا إلا إصراراً وعزيمة على ملاحقة الإرهاب واستئصاله من جذوره لاستعادة الأمن والاستقرار وبناء مصر الجديدة التي نحلم سائلا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، مؤكداً أننا لن ننسى شهداء الواجب والوطن وستظل ذكراهم خالدة في أذهاننا تقديراً لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية روت أرض الوطن دفاعاً عن أمنه واستقراره.

رافق المحافظ في أداء واجب العزاء حامد طلبة رئيس مدينة قليوب، وعاطف ناصر وحسين عشماوي وسولاف درويش وجمال محفوظ أعضاء مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وكان محافظ القليوبية أناب الدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد، لحضور جنازة شهيد الواجب والوطن وتشييع جثمانه بمسقط رأسه بمدينة قليوب وتقديم واجب العزاء والمواساة لأسرته.

وأمر المحافظ بوضع لافته باسم الشهيد على مدرسه ابن سينا بمدينة قليوب، تخليدا لذكراه العطرة لما قدمه الشهيد من تضحيات للحفاظ عن أمن واستقرار البلاد.

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!