إعلان

محافظ القليوبية : محلات تجارية بالإيجار بأسوار محطات مياه الشرب والصرف الصحي

0 41

أعلن الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية موافقة المجلس التنفيذي للمحافظة علي ترخيص بناء محلات تجارية بأسوار محطات مياه الشرب والصرف الصحي علي مستوي المحافظة بهدف تعزيز الموارد المالية لشركة المياه والمحافظة، وفي إطار خطة الدولة لإعادة تدوير اصول الدولة والإستفادة القصوي منها بهدف تعظيم الإستفادة منها بما لايتعارض مع المصلحة العامة.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم التي عقدت برئاسة المحافظ وحضور الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية واللواء نبيل عدلي مدير مرور القليوبية والدكتور عواد احمد عواد السكرتير العام للمحافظة ورؤساء المدن والاحياء ومسئولي الوزارات المختلفة بالمحافظة.

كان المهندس مصطفي مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية قد تقدم بمشروع من الشركة بالقيام بإستغلال بعض مساحات الأراضي وخاصة المتاخمة لأسوار محطات المياه والصرف الصحي الواقعة علي شوارع رئيسية او مناطق حيوية من خلال إقامة محلات وانشطة تجارية عليها وتأجيرها للغير لتحقيق إستفادة كبري للشركة وللمحافظة ولتنمية الموارد المالية.

وقال مجاهد ان الشركة سبق وقامت بتنفيذ الفكرة في محطات بدائرتي القناطر وقليوب ولاقت نجاحا مع تطبيق المرحلة الأولي، مشيرا أن الأنشطة التي سيتم السماح بمزالوتها في هذه المحلات ستكون لخدمة المنطقة والبيئة المحيطة وفق مطالب المواطنين وإحتياجاتهم.

وأشار مجاهد ان الشركة ستعد لجانا لهذا الغرض ستقوم بوضع الشروط اللازمة لإقامة المحلات والخاصة ببيعها وطرحها في المزادجات المختلفة للمواطنين والتعاقد مع من يرغب في تأجير هذه المحلات.

قد يعجبك ايضا