إعلان

إعلان

محافظ القليوبية في طوخ : فتح كافة قنوات الإتصال مع المواطنين وتفعيل خدمات السوشيال ميديا

0 114

كتب: اسلام عبدالعليم

شدد الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية علي ضرورة تفعيل جميع قنوات الإتصال بمواطني المحافظة وتسهيل كافة إجراءات التواصل بهم للوقوف على إحتياجاتهم ومطالبهم وإتاحة الفرصة لهم لعرض شكواهم والعمل على إيجاد حلول فورية وسريعة لها وذلك من خلال لقاء المواطنين باللقاءات الجماهيرية أو أثناء الجولات الميدانية ومتابعة المشاكل المطروحة عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو من خلال غرفة شكاوى المحافظة باستخدام خدمة الواتس آب .

جاء ذلك “اليوم” خلال جولة المحافظ المفاجئة لمدينة طوخ لتفقد اعمال رفع تراكمات القمامة بالمدينة حيث تم رفع 30 طن بمنطقة نفق مشتهر وسنترال المدينة بحضور محمد خيرى رئيس مدينة طوخ والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة والنائب احمد بدوى عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأمر المحافظ بسرعة إزالة الاشغالات ورفع تجمعات القمامة بمداخل ومخارج المدينة مع الاهتمام باستغلال الأماكن التي تم تنظيفها في إقامة حدائق ومتنزهات تكون متنفسا للمواطنين .

وعلى هامش الجولة التقى المحافظ بعدد من شباب طوخ مشارك فى تنظيف وتجميل المدينة مؤكدا أن الشباب يمثل ركيزة اساسية لتقدم المجتمع ورقيه فهم طاقة فعالة يجب استغلالها للمشاركة فى عملية التنمية والبناء للنهوض بمصرنا الجديدة التى نحلم بها .

وخلال اللقاء وعد المحافظ بدراسة كافة الافكار والمقترحات والمبادرات المقدمه من الشباب الواعى المستنير لبحث امكانية تطبيقها والاستفادة منها لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين بمختلف مدن وقرى المحافظة، مشيرا ان الدولة تسعى جاهدة لتوفير كافة الخدمات للمواطنين فى مختلف القطاعات الخدمية.

يذكر ان المحافظ قد أصدر تعليمات إلى رؤساء مراكز المدن والأحياء والقطاعات الخدمية والتنفيذية للتواصل مع المواطنين وإزالة أي عقبات أمام مشاكلهم وحلها على الفور, مؤكداً على أهمية العمل الإستباقى لمنع حدوث أى مشكلات والتنسيق الكامل بين كافة المديريات والهيئات على مستوى المحافظة من أجل العمل العام الذي يعود بالنفع على المواطنين

أخبار قد تهمك

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!