إعلان

محافظ القليوبية : الخانكة الأعلي في التعديات علي الأراضي الزراعية

0 36

أعلن الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية أن التقارير كشفت أن مركز ومدينة الخانكة وقرية أبو زعبل بنفس المركز هما الأعلي علي مستوي المحافظة في معدل التعديات علي الأراضي الزراعية.

وأشار المحافظ أن التقارير سجلات في الشهر الأخير 164 حالة تعدي بمركز الخانكة دون إزالة مما يتطلب جهد كبير في مواجهة التعديات علي الاراضي الزراعية .

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم التي عقدت برئاسة المحافظ وحضور الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية واللواء نبيل عدلي مدير مرور القليوبية والدكتور عواد احمد عواد السكرتير العام للمحافظة ورؤساء المدن والاحياء ومسئولي الوزارات المختلفة بالمحافظة.

وأكد المحافظ على عدم التهاون أو السماح بعودة تلك التعديات وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة كما أكد على المضى قدما فى تنفيذ تلك الحملات بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها حتى يتم القضاء تماما على أى شكل من أشكال التعديات والحفاظ على المظهر الجمالى للمدن والمراكز والاحياء.

واكد المحافظ على استمرار الحملات على كافة مراكز ومدن المحافظة لإزالة كافة التعديات واسترداد حق الدولة المتعدى عليها للاستفادة منها فى خدمة اهالى القليوبية واقامة العديد من المشروعات الخدمية.

قد يعجبك ايضا