إعلان

“ليالي” تطلب الخلع: “بنام لوحدي ومش بيلبي رغباتي

0 52

أقامت “ليالي. م”، دعوي قضائية تطالب فيها بخلع زوجها، لما وقع عليها من ضرر، لافتًة إلى أن ظروف عمله بالليل ونومه طيلة النهار تدفعها للنوم بمفردها والحياة وحيدة كأنها ليست متزوجة.

وقالت المرأة الثلاثينية، في دعواها إن زوجها “الصبح نايم في البيت وبالليل في الشغل وسايبني أنام لوحدي، موضحًة: “تزوجت من “محمود” 30 سنة، زواجًا تقليديًا، عن طريق أحد الاقارب، وانتقلت للعيش معه في منزل الزوجية، ولم يدم زواجنا سوى 6 أشهر فقط.

وتابعت الزوجة بأن الأمور سارت على ما يرام إلى بعد زواجنا بشهر واحد فقط، حتى انقلبت حياته رأسًا على عقب، وتغيرت معاملة زوجها وطريقة عمله التي تجبره على العودة من العمل صباح كل يوم حتى المساء، ثم العودة للعمل مرة أخرى بالليل، بصفة دورية.

طقوس الزوج في معاملة زوجته وعدم تبادل الحديث معها بعد العودة من عمله وقبل الذهاب إليه، دفعت الزوجة إلى الملل من الحياة فضلًا عن عدم تلبية رغباتها، واختزاله العلاقة في ترك بعض النقود ثم النزول لمزاولة عمله.

لجأت الزوجة إلى أبيها، للبحث عن حل لمشكلتها لكن زوجها رفض الجلوس مع أبي وطالبه بإعادتي للمنزل، وعدم التفكير في الطلاق بقوله “انا مش هطلق”، ما دفع المرأة إلى الذهاب لمحكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضده.

قد يعجبك ايضا