إعلان

ضبط عصابة سرقة السيارات وبيعها فى الخانكه

0 60

ألقت مديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع مباحث المرور القبض على تاجر خردة وميكانيكي بينما تكثف الجهود للقبض على متهم ثالث هارب في منطقة الجبل الأصفر بالخانكة، لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات من الطرق العامة والتلاعب في أرقام الشاسيه والماتور الخاص بها، ووضع لوحات أخرى لسيارات عليها، للتمكن من بيعها لتحقيق أرباح طائلة منها، تم التحفظ على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.
وردت معلومات سرية للعقيد عبدالعظيم محمد، رئيس مباحث المرور، تفيد بقيام 3 أشخاص بتكوين تشكيل عصابي لسرقة السيارات وبيعها بعد التلاعب في أرقام الشاسيه والماتور.
تم عرض المعلومات على اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث قاده العميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب وقائع السرقات 3 عاطلين هم ” ي. م. ف” 53 سنة، تاجر خردة، والسابق اتهامه في 3 قضايا سرقة وسائل نقل، و” ع. ع. م” 48 سنة، ميكانيكي، و” ر. ع. ح” سنة، 51 عاطل، هارب، وأنهم يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات من الطرق العامة بأسلوب المفتاح المصطنع والتلاعب في الأجزاء الجوهرية الخاصة بها لمواضع ترقيم الشاسيه والماتور، وتثبيت لوحات معدنية لسيارات أخرى قديمة بنفس الموديل لإيهام المواطنين بصحة الإجراءات الترخيصية وسلامة تلك السيارات ليتمكنوا من بيعها.
وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم رامي سعد، وكيل مباحث المرور، من ضبط الأول والثاني، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بصحتها، كما اعترفا بسرقة سيارتين والتلاعب في أرقامهما وبيعهما وأرشدا عن مكانهما وتولت النيابة التحقيق.

قد يعجبك ايضا