خطة لتجميل قرى محلية اكياد دجوى استعدادا لتصفيات المربع الذهبى فى الفوز بأجمل قرية

117

كتب: اسلام عبدالعليم

شنت الوحدة المحلية بإكياد دجوى التابعة لمركز ومدينة طوخ بمحافظة القليوبية برئاسة أيمن حسين حسانين رئيس الوحدة المحلية، حملة مكبرة لتطوير وتجميل مدخل القرية ، وذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير وتجميل الشوارع والميادين بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، وكذلك استعدادا للفوز بأجمل قرية على مستوى المحافظة، بعد وصول القرية لتصفيات المربع الذهبى بين كفرتصفا والمنيره وكفرالجزار.

واكد رئيس الوحدة على انه تمت إزالة تجمعات المخلفات وتراكمات القمامة وكذلك تهذيب الاشجار وتقليمها و تلوينها بعلم مصر وزراعة الأماكن بعد رفع جميع المخلفات منها لإضفاء المظهر الجمالي عليها، مؤكدا على العمل على قدم وساق للفوز باجمل قرية على مستوى المحافظة، وتمثيل القليوبية فى خوض سباق أجمل قرية على مستوى الجمهورية.

من جانبه شدد الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق ، محافظ القليوبية على رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة بضرورة استمرار حملات النظافة والتجميل ورفع المخلفات وأكوام القمامة من الشوارع والميادين الرئيسة للحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة والحفاظ على صحة المواطنين.

وأكد محافظ الإقليم ، على الوحدات المحلية المختلفة بالاستمرار في إزالة الإشغالات ورفع القمامة والاستجابة لأي بلاغات ترد وبحث المشكلات التي تؤرق المواطن القليوبى، مشيرًا إلى أهمية التنسيق الجاد لتقديم الخدمات للمواطنين وتلبية متطلباتهم.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.