إعلان

إعلان

برجك مخبيلك ايه في 2019 ..خبيرة الفلك تجيب

0 128

بدأ العد التنازلى لاستقبال العام الجديد ، ويتابع الكثيرون بشغف الفلك و الأبراج لمعرفة توقعات السنة الجديدة , وهو ما تكشفه خبيرة الفلك مني احمد بالتفصيل.

 الحمل :

تعرضت لضغوط صعبة جدا العام الماضي 2018 ، قد تستمرعلي الصعيد العملي وتقلبات العاطفية والهواجس مع الحبيب لذا سوف تتخذ قرار أو ترجع في قرار بدون اي سبب ، ويجب أن تقلل من التوتر والاستفزاز، والشك  والعصبيه.

الثور:

تتعرض للمواجهات وعدم الاستقرار ،وتحقق ارباح مالية وبالرغم من ذلك ، سوف تشعر بالتوتر والعصبية نتيجه و تتخذ قرارات مهمه .

الجوزاء :

تواجه بعض الإضرابات اول سنه وتدخل في علاقه جديده ، تسعد بها جدا مع احتمال السفر و تغيرات وسوف تحصل علي مزيد من المال .

السرطان:

يجب علي اصحاب برج السرطان  التركيز والابتعاد عن كل ما يستفذك ويشتتك ولابد الانتهاء القرارات المهمه تتخذ أمور هامه جدا في حياتك .

الاسد :

ستسجل الشهره يا برج الاسد وتسمي نجم النجوم وسوف تتلقي كثير من العروض المهنيه ، ولكن احذر القرارات السريعه ولابد من المغامره هذا العام  .

العذراء:

 تمر ببعض الصراعات ولكن سوف تبني علاقات مميزه ، وتحصل علي الإنجازات مهنيه ونجاحات ، وسوف تكون سنه الاستقرار ،الا ان الحزن يخيم عليك في بعض الأوقات ،وسوف تقع في الحب .

الميزان:

سنه افضل ، تحقق انجازات هذا العام وتخوض تجارب عاطفيه ناجحه ولكن تتعرض لبعض الصعوبات الاسريه ، انت محتاج للحكمه لتحل المشاكل وسوف تتمتع بالسحر والجاذبية وتجد نفسك محاطا بالمعحبين سنه مليئه بالمفاجات وخصوصا في الحب وعروض داخل او خارج البلاد .

العقرب :

حظك مرتفع جدا في النص الاول من السنه وستحقق انجازات والنصف الثاني من السنه تتعرض لتقلبات علي كافه الأصعدة وتبدأ ترتيب اوراقك .

القوس:

تغيرات في كافه المجالات وسنه جيده علي كافه المستويات والعلاجات العاطفيه للأفضل وتغيرات في حياتك والصحه في ازدهار ومشاريع ناجحه. احذر بعض معوقات ولا يستحب التسرع في وقت الاضرابات .

الجدي:

سنه متعبه للاسف جدا ، احذر بعض الإضرابات في الاحوال الشخصيه انت محتاج للصبر لعلاج مشاكلك

الدلو :

 سوف تحقق الكثير من الإنجازات في العمل وتواجه بعض المشاكل العاطفيه الفلك ينصحك بأن تراجع نفسك ولابد من تحكيم العقل في هذا الوقت وتجديد النشاط ويمكن ان تنقل من مكان لمكان أو تغير سكن حياه جديده واحذر الوعود الكاذبة.

الحوت :

مصالحات و نجاحات مهنيه ، وهي سنة التطورات وعام التقلبات في النصف الاول من السنة في جميع المجالات عاطفيا وعمليا واجتماعيا

قد يعجبك ايضا
error: المحتوى محمي !!