الجنايات تنظر محاكمة قاتلي ” عروس بنها ” – اليوم

202

تنظر محكمة جنايات بنها اليوم الدائرة الثانية لجنايات بنها بتشكيلها الجديد برئاسة المستشار أحمد بريقع وعضوية المستشارين محمود محمد الديب وأحمد محروس مبارك ومجدي شفيق نصر الله محاكمة المتهمين بقتل الطالبة “تقى ناجى ” المعروفة إعلاميًا بـ”عروس بنها”
يذكر أن قضية “عرس بنها” تداولت بمحكمة جنايات بنها على مدار عام ونصف لمحاكمة المتهمين خلال 3 هيئات للجنايات واسمتعت خلالها المحكمة لمرافعات وسماع أقوال الشهود وطلبات الدفاع من الجانبين.
كانت أجهزة الأمن بالقليوبية ألقت القبض في مارس من العام الماضي على كل من “حسان.ص” الشهير بـ”حسان الوزير” طالب – 19 سنة و”أحمد.ح. ق” الشهير بـ”أوسة” المتهمين الرئيسيين فى القضيه كما تبين تورط اثنين آخرين وهما أشقاء المتهم الأول في واقعة قتل تقى ناجي الطالبة بكلية الآداب ببنها يوم نقل أثاث الزوجية الخاص بها بـ21 طعنة نافذة في أماكن متفرقة بالرقبة والصدر والرئة اليسرى واليد وأماكن متفرقة من الجسد كما في جاء في تقرير الطب الشرعي.
على الجانب الاخر انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى عددا من الرسائل والهاشتاج التى تتضمن صور القتله والعروس حيث يطالب رواد مواقع التواصل بسرعة محاكمة الجناه حتى يشفى غليلهم وتساءلوا اذ كيف يعيش هؤلاء حياتهم ياكلون ويشربون و”تقى ” قد غطاها التراب الاسود ؟

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.