أخبار مصرالاخبار

ننشر التفاصيل الكاملة فى تحقيقات حادث “زوجة محمد رمضان”

حصل “مباشر القليوبية”، على تفاصيل التحقيقات الكاملة، فى واقعة مقتل سوادنى الجنسية عن طريق الخطأ، بعدما اصطدم سائق زوجة الفنان محمد رمضان بسيارة أوبر من الخلف أعلى محور 26 يوليو، كان يستقلها برفقة مصرى وزوجته التايلندية وصديقهما تايلندى تعرضوا لإصابات نتيجة التصادم.

وكشفت تحقيقات المستشار إسلام شاكر وكيل نيابة مركز إمبابة وكرداسة، أن سائق سيارة زوجة الفنان محمد رمضان، يدعى “عبد العزيز. ال”، كان يسير بسرعة قصوى أعلى محور 26 يوليو، واصطدم بسيارة أوبر، كان بداخلها 5 أشخاص “السائق ومصرى وزوجته التايلندية، وصديقهما تايلندى وسودانى الجنسية”، أسفرت عن إصابة 3 أفراد ووفاة الشخص السودانى بعد نقله إلى المستشفى متأثرًا بإصابته بنزيف فى المخ، إثر ارتطام رأسه بهيكل السيارة الداخلى، كما أصيبت زوجة “رمضان” وصديقتها بكسور فى القدمين.

وقررت النيابة حبس سائق سيارة زوجة “رمضان” 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة القتل الخطأ، كما قررت التحفظ على السيارتين لفحصهما بمعرفة الإدارة العامة للمرور، وتبين تحطم سيارة المجنى عليه بالكامل وتهشم كبوت سيارة المتهم، كما قررت أخذ عينه من دم الأخير للكشف عن تعاطيه المخدرات من عدمه، بالإضافة إلى إصدار تصريح بدفن جثة المجنى عليه وتسليمه للسفارة السودانية.

كما أمرت النيابة، بالاستعلام عن الحالة الصحية لزوجة الفنان محمد رمضان، وصديقتها، تمهيدا لسؤالهم حول الواقعة.

كان قسم شرطة كرداسة قد تلقى إخطارا يفيد بتحطم سيارة ملاكى نتيجة استصدامها بسيارة أخرى، أسفرت عن وفاة سودانى الجنسية واصابة مصرى وزوجته التايلندية وصديقهما تايلندى، بالإضافة إلى إصابة فتاتان كانوا يستقلون السيارة مرتكبة الحادث، على الفور انتقل رجال الشرطة مكان الحادث وتم التحفظ على سائقى السيارتين ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى