اخبار العالم

لونا موبايل الأمريكية ” تختار مصر منصة إطلاق لقارة افريقيا لهواتفها الذكية لمكانها الجغرافى ولعلاقتها المتميزة مع القارة الأفريقية

 

محمد العنزى الرئيس التنفيذى للشرق الأوسط
وأفريقيا : وجدت جمهورية مصر العربية هى شريكة النجاح لهواتف لونا الذكية

الرئيس السيسي فتح لنا أبواب الإستثمار في مصر وشجعنا علي دعم الكيان الإقتصادي

نعمل علي إنشاء مصنع يدعم أكثر من ٤٠ دولة في الشرق الأوسط وافريقيا

حوار – أحمد عبد الهادي بكير

دشّنت شركة « لونا موبايل » الأمريكية، إطلاق أولى منتجاتها إلى الأسواق العالمية من الكويت، والتي تتمثل في 3 أنواع من الهواتف الذكية التي تحمل العلامة التجارية ( روكس ).

واختارت « لونا موبايل » الكويت، لتكون أول منصة للإعلان عن باكورة منتجاتها التي دخلت عالم الهواتف الذكية، لمنافسة الهواتف الفاخرة بمميزات جديدة وبنصف التكلفة.

وعمدت الشركة إلى تطوير هواتف ذكية بأسعار تنافسية وتحمل علامة «روكس» التجارية، مستهدفة شريحة أوسع من المستخدمين والباحثين عن استعمال أفضل الهواتف مواصفات وجودة وبسعر غير مبالغ فيه.

ويقول محمد العنزى رجل الأعمال الكويتى والرئيس التنفيذى لشركة ” لونا موبايل ” الأمريكية لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا في حواره لجريدتنا : انه قام بعمل مركزين رئيسين لمنطقة “الشرق الأوسط” و” افريقيا ” ، بحيت تدار الشرق الأوسط من الكويت وتدار افريقيا من مصر ، كما تم فتح مركز يمثل لونا لقاره افريقيا تابع لمركز لونا الشرق الأوسط وافريقا وتم اختيار محمد سلام مديرتنفيذي لإدارة أفريقيا لخبرته وعلاقاته في أفريقيا حيث انه عضو في مجلس إدارة لونا موبايل أفريقيا .

وأضاف ” العنزي ” أن الشركة تتطلع من نجاح السوق المصرى إلى افريقيا ، لقوة العلاقات الاقتصادية بينهما وهذا ما شجعه علي دخول مصر ، موضحا أن جهاز لونا سيكون منافس لجميع الأجهزة الأخرى حيث عديد الامكانيات وستصل سعة التخزين إلى ١٠٠٠ ألف ساعة فيديو ونقاوة الصورة .

وأشار رجل الأعمال الكويتي : أن مصر أم الدنيا وبوابه أفريقيا ومن يريد الخير لابد وان يمر من مصر بالإضافه إلي العلاقات المصرية الكويتية المتميزة واردت ان أوصل رسالة للعالم وهي اننا قادرون علي كل شيء ولدينا الكفاءات العربية والمصرية و الكويتية ونستطيع أن نغزو العالم بمنتجاتنا ، مشيرا انه سيقوم بإنشاء مصنع في مصر لإنتاج المحمول ليقوم بالتوزيع منه الي كل دول افريقيا والدول العربية.

واستطرد قائلا : أحببت أن تكون مصر كمركز فى الكويت لدعم عجلة الإقتصاد ودخول العملة الصعبة إلى البلد من خلال أفريقيا ، مؤكدا انه يفكر بعمل مركز فى الشرق الأوسط إلى مصر عندما يجد التسهيلات والتشجيع كما نري .

كما أكد ” العنزي ” إن خطة الشركة المستقبلية عمل مصنع يدعم أكثر من ٤٠ دولة فى الشرق الأوسط وافريقيا وتكون إدارة كويتية مصرية ، و تعمل على تشغيل الشباب المصرى بنسبة ٧٠ % فما فوق بمرتبات مجزية .

وخلال الحوار تقدم محمد العنزي بخالص الشكر لفخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى لتشجيعه لنا وتوفير سبل الأمن والأمان داخل البلاد واعطانا ثقة فى الاقتصاد المصرى ، كما واصل الشكر للدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار وكل من قام بدعمنا داخل مصرنا الحبيبة .

ومن جانبه اكد الدكتور محمد سلام الخبير السياحى والشريك المصرى لشركة لونا للأجهزة الذكية بثقته بالأجهزة المحمولة للشركة وهذا ما شجعه على الاستثمار بها ومن خلال مكاتب السياحة المنتشرة له فى افريقيا وجعل المركز الرئيسى فى مصر داعما للكيان الاقتصادي لدينا وعلى امل ان تكون هذه البداية لجذب استثمارات الخليجية ونقطة إنطلاق لافريقيا من خلال مصر .

وأعرب رئيس مجلس اداره شركه تاتش والوك…

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى