أخبار مصرالاخبار

في أول ظهور لها بعد شائعات زواجهما..دينا الشربيني لم تذكر اسم “الهضبة”

حلت الفنانة دينا الشربيني ضيفة على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”، عبر فضائية”DMC” في حوار اتسم بالفكاهة والتلقائية، تجاهلت خلاله الشربيني ما تردد عن زواجها من النجم عمرو دياب، ولم تذكر اسمه طوال الحلقة.

قالت الفنانة دينا الشربيني، إنها شعرت بسعادة كبيرة بعد نجاح مسلسل “مليكة” الذي عُرض في رمضان الماضي، موضحة أن العمل كان مسؤولية كبيرة يقع على عاتقها.

وأضافت “دينا”: “بعد الشر لو مسلسل مليكة كان فشل كنت أنا اللي هضر جامد، لأني كنت البطلة ومحور الشخصية”.

وأشارت إلى أنها رغم شعورها بالرعب في بداية المسلسل كونها البطلة، فإنها أصرت على تقديم كل ما لديها من أجل إنجاحه، مستطردة: “فيه مشاهد في المسلسل لحد دلوقتي لما أشوفها بقول على نفسي حمارة لأني كنت ممكن أعمل أحسن من كده”.

ونوهت الشربيني بأنها دائما تفضل مشاهدها الدرامية التي تقوم بأدائها دون “ميك أب” نهائيا، مضيفة: “أنا كئيبة ممكن، بس أنا بحب أدواري اللي بتكون من غير الميك آب خالص”.

وأضافت أنها تعاقدت على فليمين من إنتاج وليد منصور، وفيلم آخر من إنتاج عمرو عرفة مؤكدة سعادتها لتعاقدها في مسلسل “أهل الكهف”، ويشارك فيه أبرز النجوم مثل الفنان أحمد عز، ومنى زكي، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، وأمير كرارة.

وقالت الفنانة دينا الشربيني، إنها ترغب في عمل فني قائم على الإثارة والتشويق، الذي يجذب المشاهدين ويجعلهم طوال الوقت يفكرون في تفاصيل الأحداث.

وأضافت “دينا”، “نفسي أقدم عمل فني قائم على الإثارة أو أكشن، أنا بشوف الإثارة دي حاجة حلوة أوي”.

وعن رأيها في الفنان محمود حميدة، قالت، “أنا بموت فيه، وفرحانة جدًا إن فيه عمل فني هيجمعنا قريبًا”.

 وردت الفنانة دينا الشربيني، على شائعات السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة ضدها، موضحة أنها ستظهر جميع الحقائق لكل الشائعات التي واجهتها على السوشيال ميديا ولكن في الوقت المناسب.

وأضافت “دينا”: “فيه وقت هيبان الحقيقة وكل حاجة هنكشف، فيه مواقف اتحطيت فيها واتهاجمت عليها من زمان لحد دلوقتي محدش عارف تفاصيلها”.

وتابعت دينا: “فيه وقت معين ربنا هو اللي هيختاره أطلع اتكلم فيه والحقيقة تبان”.

وانتابت الفنانة دينا الشربيني، حالة من الضحك الهستيري على الهواء، أثناء عرض المقطع الفيديو التي رقصت فيه الشربيني “كيكي”.

وعلقت “دينا”، على الفيديو قائلة :” فيه ناس سخرت مني ووصفوني بالسلعوه، بس بصراحة هما عندهم حق ، أنا معرفتش نفسي أصلا في الفيديو غير لما ضحكت، بس ياسمين رئيس طلعت محظوظة في رقصتها وكان شكلها حلو، أنا اللي صورتها”.

وأشارت إلى أنها كانت تنوي الاعتذار عن الفيديو بعدما أكد مسؤولون في المرور بأنه خطر ويتسبب في الكثير من الحوادث، مضيفة: “إحنا والله كنا في كمبوند ومكنش فيه حد في الشارع خالص غيرنا”.

وقالت دينا الشربيني، إنها تعرضت لهجوم شديد وسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، خصوصًا بعد مقطع الفيديو، مضيفة: “بفتح مواقع التواصل الاجتماعي لاقيتهم منزلين صورتي ومكتوب فوقي إلحق.. السلعوة فكت”.

وتابعت: “عمري ما علقت على شكل حد، دي خلقة ربنا”، موضحة أنها تربت في منزلها على أنها لا تنفر من شيء “ولا أقول على حاجة وحشة”، مشيرة إلى أنها عندما تنزل الشارع تجد تعليقات جميلة من المواطنين وجمهورها، مستطردة: “بضحك وأقولهم أمال مين اللي بيشتمني”.

وأجرت الفنانة إسعاد يونس بعض الاختبارات المنزلية للشربيني في “الطبخ وغسيل الملابس” كأحد فقرات برنامجها حال كون الضيفة إمرأة.

وردت الفنانة دينا الشربيني، على سؤال الفنانة إسعاد يونس، “بتعرفي تطبخي”، فأجابت ضاحكة: “أنا حاسة إني بعرف”.

وأضافت “دينا”، أنها لو أتيح لها أن تقوم بالطبخ قد تنجح في ذلك، وقامت منذ فترة بإعداد وجبة خفيفة وكل أصدقائها اعجبوا به، مستطرده :” أنا بموت في كفتة الأرز، بحبها أوي”.

وقالت الشربيني، إنها لا تتناول اللحوم أو الفراخ أو البيض بتاتًا وكذلك الأرانب، مضيفة: “لما فكرت كتير في اللحوم والفراخ، شوفت عمل فني فيه بنت صغيرة ناس خطفوها وقدموا لها وجبه من الفراخ، قالت لهم إزاي تاكلوا الحاجات دي، مش الحيوانات دي ليها بابي ومامي”.

وتابعت: “حسيت بكلام البنت فعلًا، لأني بحب خروف، طب إزاي هاكله، ومش باكل الأرانب خالص لأنها زي القطط وشكلها حلو”.

وأكدت الشربيني، أنها تفضل أكل وجبة الكشري سواء في المنزل أو في المحلات، مضيفة :” الكشري أكلة حلوة أوي ، وبحب البصل أوي بس ساعات أكله من غير مكرونة” مضيفة:” أنا نفسي أكل حلة كشري، مش بعرف أعمله بس نفسي حلو وهساعدك”.

وقامت دينا الشربيني بتحضير وجبة الكشري مع إسعاد يونس على الهواء.

وقامت الفنانة إسعاد يونس، بتعليم  الفنانة دينا الشربيني كيفية ربط الكرافتة على الهواء، قائلة :” عاوزه أطمن عليكي في بيت العدل”،وقامت “دينا” بتقليد إسعاد يونس في ربطة الكرافته، قائلة : “أنا خايفة أطلع غبية”، وعند الانتهاء من ربطها سخرت منها إسعاد يونس :”عاملة زي كرافته يونس شلبي”.

فقامت “الشربيني” بإعادة ربطها مرة أخرى، الأمر الذي اثار سخرية إسعاد يونس :” ده كده مش كرافتة ، دي فردة شراب”.

نجحت الفنانة دينا الشربيني، في تجاوز اختبار الإعلامية إسعاد يونس، بعد أن وضعتها يونس في اختبار  “غسيل الهدوم” على الهواء.

وقامت “دينا” بوضع القميص في “طشت نحاسي”، ووضعت عليه مسحوق غسيل، قائلة :” أنا هاخده فومين”، ونجحت في إزالة البقعة على قميص أبيض.

وعاتبت إسعاد يونس، فريق إعدادها قائلة : “كنتوا حطوا بقعة أصعب شوية”.

وفيما قد يعتبره البعض تلميحًا لـ”الهضبة” قالت الفنانة دينا الشربيني، إن هناك بعض الرجال يشجعون زوجاتهم على كل شيء جميل، ويؤمنون بهم بشكل كبير، مضيفة: “فيه رجالة يكونوا مؤمنين بيكي جدًا، ومش فارق معاه أي حاجة تاني، وشايف فيكي كل حاجة حلوة”.

وأضافت “دينا”: “الناس اللي من النوع دي عندها مشاعر حلوة أوي، ده بنى آدم حقيقي، وعنده إيمان بالست اللي بيحبها أو اللي متجوزها”.

فيما ردت عليها إسعاد يونس: “ولو إني حاسة إنك قاصدة شخص معين بس يلا”، فردت دينا الشربيني ضاحكة: “أه”، فاستكملت إسعاد يونس: “ما هو عشان كدة شخص ناجح وناس كتير تتمنى تكون زيه ومتربع ديما لفوق، وعنده ثقة كبيرة جدًا في نفسه”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى